آخر تحديث :الأربعاء-17 يوليه 2024-08:35م

العيد الوطني لثورة 26 سبتمبر.. وعودة بث شركة you اليمنية العمانية للاتصالات

الثلاثاء - 27 سبتمبر 2022 - الساعة 10:43 ص

جلال جميل محسن
بقلم: جلال جميل محسن
- ارشيف الكاتب


منذ تسعون يوماً تقريباً فوجئ اهالي عدن وبعض المحافظات القريبة منها بانقطاع تام لشبكة YOU للاتصالات(MTN) سابقاً بعد ان عمت الفرحة للمجتمع اليمني بتفعيل خدمة 4G لشركة YOU اليمنية العمانية والذي كانت اول الشركات التي فعلت خدمة 4G على مستوى الوطن. 

عمت الفرحة اليوم لجميع فئات الشعب في جميع التواصل الاجتماعي لعودة بث الشركة واستئنافها في عدن وكانت اكثر فرحاً وزخماً من العيد الوطني والتي صادف عودة بث الشركة تزامناً باحتفالات بلادنا بثورة السادس والعشرين من سبتمبر .

وكما يصادف احتفالات أكتوبر ونوفمبر وبلادنا تمر بضروف عصيبة وازمات افتعالية بدون اي منجز تاريخي نفتخر فية ونحتفل بها باعيادنا اعياد الثورة. 

راينا كيف ساد الفرح والبهجة وكان عودة بث شركة YOU منجز ثوري نحتفل فية. 

رساله الى اصحاب القرار واصحاب السيادة

يجب اولاً ان تفهموا وتدركوا فرحة الناس لعودة بث شركة YOU لخدمة الاتصالات والانترنت بسبب اول شركة قدمت للمجتمع خدمة الانترنت وبسرعه 4G وباسعار تتناسب مع احتياجات المواطن في ظل الوضع الراهن الصعيب وفي الوقت نفسة الذي انعدمت فيه خطوط الانترنت "لشركات تيل اليمن للاتصالات وشركة عدن نت " وتحكم فيه الفساد والفاسدين وصار من الصعب جداً بل ومن اخر المستحيلات ان يحصل المواطن عن خط انترنت DSL او شريحة من "عدن نت" .

هل تعلمون كم وصل سعر خط الانترنت في شركات الاتصالات تيل يمن وشركة عدن نت الى اسعار جنونية تصل الى 1500 ؛ 2000 ريال سعودي للحصول على نقطة انترنت. 

اعياد الثورة مرهون بانجازات وخدمات بسيطة تقدموها للمواطن البسيط انظروا الى احتياجاته والى إلتزاماتكم نحو هذا الشعب المكلوم الذي عانى ويعاني من الحروب والازمات والافتعالات وغلاء المعيشة .

الشعب لم يطلب منكم الكثير بل يطلب ويطالب بخدمات تكون متاحة للجميع وان يحصل عليها بدون تعب وباسعار مناسبة 

اعيدوا التفكير بالخدمات البسيطة وتقديمها للمواطن بدون جهد وعناء ومغالاة وبدون فساد اصحاب السوق السوداء

املنا بالله كبير بان يوماً ما راح يستعيد المواطن فرحتة باصلاح كل خدماتة البسيطة والمتعطلة والمتحكمين فيه من الفاسدين من اصحاب السوق السوداء

كما عم الفرح اليوم بعوده بث شركة YOU اليمنية العمانية للاتصالات. 

والله يوفق كل مخلص وامين للوطن وشعبة 

والله ولي التوفيق،،، 

كتب / جلال جميل محسن