آخر تحديث :الأربعاء-17 يوليه 2024-07:44م

إشراقة أمل عمل وأمل

الأربعاء - 17 أغسطس 2022 - الساعة 08:49 م

عبدالقادر شرفان
بقلم: عبدالقادر شرفان
- ارشيف الكاتب


منذُ اليوم الاول لأنطلاقتها يواصل فريق إشراقة أمل.. بقيادة الأستاذ الصحفي الرائع فهد البرشاء وجميع أعضاء الإشراقة التنقل بين فينه وأخرى إلى أغلب قرى وعزل المنطقة الوسطى المترامية الأطراف بدون كلل او ملل في تنفيذ الأعمال الانسانية والخيرية تطوعياً خدمة لأخوانهم ابناء المنطقة بدعم من أهل الخير والاحسان وبعضٍ من التجار والمسؤولين .

صعوبات وعراقيل تواجه هذا الفريق إلا ان عزيمة هؤلاء الشباب المُفعمين بالنشاط والحيوية يومٍ بعد يوم تكبر ويرتفع سقف طموحاتهم في بذل المزيد من الأعمال الخيرية وتحمّل عناء الطرقَ من أجل فعل الخير وأسعاد الناس وادخال الفرحة بقلوب المستفيدين ، للأمانة مهما قلنا عن هذا الفريق لن نعطيهم ولن نوفيهم حقهم نظيرا لكل ما يبذلوا وما يقدموا من جهود جباره تستحق الشكر والتقدير.

إن كان هناك تكريم للجهود وللناس التي تعمل بكل أخلاص وتفاني فلابد ان يكون هذا الفريق من اول المستحقين للتكريم في محافظة أبين عن جداره و أستحقاق وبشهادة الجميع.

الصور ادناه من توزيع فريق الإشراقة صباح يوم الاربعاء حقائب ومستلزمات مدرسية لطلاب وطالبات مدرسة 22 مايو بمنطقة الكورة التي تبعد مايقارب مسافة 25 كيلو عن مدينة العين بدعم من فاعلي خير ومؤسسة أحمد قشاش الخيرية