آخر تحديث :الأربعاء-17 يوليه 2024-06:21م

الجزائر.. ومنتخب السعادة!

السبت - 13 أغسطس 2022 - الساعة 11:46 ص

علي باسعيدة
بقلم: علي باسعيدة
- ارشيف الكاتب


يتجه الاحمر الصغير الى القاهرة لإقامة معسكر إعدادي يسبق المشاركة في البطولة العربية بالجزائر التي تنطلق في ٢٣ من الشهر الجاري.

منتخب الأمل أو منتخب السعادة بقيادته الفنية الجديدة ممثلة بالكابتن محمد حسن البعداني  مدعوم بدعوات اليمنيين في الداخل والخارج لتحقيق أحلام الرياضيين والمواطنين في مشاركة مشرفة في البطولة وهم أهلا لذلك لما يمتلكه اللاعب اليمني من موهبة رياضية قادر على توظيفها بالشكل الصحيح، كحال سلفه الكابتن قيس محمد صالح الذي حقق بطولة غرب آسيا بالسعودية.

لا ننكر أن الأعداد للبطولة غير كاف للاعبين والجهاز الفني  إلا أن هذه الأمور لن تقف حجر عثرة أمام ابطالنا الذين عودونا على قهر المستحيل وتحقيق نتائج إيجابية من العدم اسعدوا  بها الشعب اليمني من المهرة إلى صعدة.

معسكر القاهرة اذا توفقت فيه إدارة المنتخب وقيادة الاتحاد في  إجراء بعض المباريات الودية سيكون ذلك محفزا ومشجعا لتقديم أداء ونتائج رائعة في البطولة العربية.

المنتخب في هذه المشاركة بحاجة الى الدعم الإعلامي بعيداً عن تتبع ثغرات معسكر تعز وملابس اللاعبين والجهاز الفني!.

أجزم أن توفير كل متطلبات المنتخب في المعسكر من أهم  عوامل النجاح حتى يمضي المنتخب في تحقيق أهدافه في هذه  المشاركة ، غير أنه  بحاجة أيضا إلى وقفة صادقة محفزة من الجميع فهو يمثل وطن لا يمثل أفراد!!.

وسلامتكم.