آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-01:54م

رجال يعشقون الحرية

السبت - 12 مارس 2022 - الساعة 07:56 م

غسان جوهر
بقلم: غسان جوهر
- ارشيف الكاتب


منذ اعلان الوحلة في عام  90م. والى يومنا هذا وارض الجنوب تقدم خيرت.رجالاتها وقياداتها غربانا على درب الحرية والكرامة قوافل من الشهداء  واي شهداء من خيرت ما انجبت هذه الارض  الجنوبية ، سقط ماجد مرشد في صنعاء  ولم يتوقف ذلك السيل من الدماء  حتى وصلنا اليوم نبأ استشهاد العميد طيار فضل علي النقيب في جبهة الضالع .
سقط قائد من  قيادات الجنوب ليلحق بركب الشهداء  التواقين للحرية  والعاشقين لها .

نعم  نحن شعبا نعشق الحرية حد الثمالة لا نبالي بالمنايا  ونرخص الروح  لاجلها ، لاننا رضعنا الحرية من ثدي امهاتنا وتربينا عليها  لهذا  نحن من عشاق الحرية ، فاذن ايتها الحرية خذي ماشاءتي من رجالنا ومن قياداتنا  فقد جبلنا على عشق الارض ولم نكن يوما  من عشاق  المال او الدنيا ، هكذا وجدنا انفسنا  ولن نكون  امثال اولئك الذين  رحلوا إلى فنادق  الرياض او تركيا  اوغيرها ، ونترك غيرنا يحارب دوننا ، فشعبنا  عظيم لا ينكسر او يخضع .

مهما تكالبت عليه  الاعداء ، شعب الجبارين ، سطروا تاريخ بدمائهم ليصنع  المجد والعزة والحرية   للاجيال ، فنم ايها الطيار فضل النقيب  انت ومن معك من الابطال الاوفياء من رجال الجنوب لان خلفكم شعبا لايبخل  على الحرية  بشيء ، وستظلون نبراس  يضيئ دروب الحرية   لشعبا يعشق  الحرية ..