آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:13ص

يا علي انت النونو ولست مورينهو

الإثنين - 02 أغسطس 2021 - الساعة 12:00 ص

جلال المارمي
بقلم: جلال المارمي
- ارشيف الكاتب



أثار قرار إقالة مساعد مدرب منتخب الناشئين الكابتن علي النونو من منصبه على خلفية تمسكه بالقائمة التي تم اختيارها في جولة شملت عدد من المحافظات ردود افعال واسعة في الوسط الرياضي اليمني.

بالنسبة لي شخصيا انا مع استبعاد الكابتن علي النونو من منصبه كمساعد لمدرب منتخب الناشئين لعدة اسباب ومنها  مشاركته لما حدث بينه وبين الاتحاد اليمني لكرة القدم مع الرأي العام.

كان بإمكان النونو الوصول الى حل مع الاتحاد دون التسرع والخروج في مواقع التواصل بتصريحات من شأنها زعزعة الوضع في الرياضة اليمنية اكثر مما هو عليه الان.

يا علي انت النونو ولست مورينهو في اوروبا حتى تتحدث عن الوساطات والفساد فمن المبالغة ان تطالب بالنزاهة وانت في بلاد من ساسها الى راسها فاسدين.

صحيح كلنا نطمح ان يكون مستقبل اليمن افضل وخالي من الفساد والفاسدين لكن هو مجرد طموح وآمال وانت في يوم وليلة تريد ان تطبق هذا على ارض الواقع؟ .

لا يختلف اثنان على فساد الاتحاد اليمني لكرة القدم وفشله في ادارة امور عدة، ولكن لايمكن انكار جهود الاتحاد في ابقاء الرياضة اليمينة على قيد الحياة بمواصلة تواجد المنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية وأخرها كان في مصر, ومشاركة منتخب الشباب في البطولة العربية بالرغم من عدم مشاركة بعض منتخبات الدول العربية التي وضع اتحاداتها الكروية افضل بكثير من وضع الاتحاد اليمني..


اما بالنسبة للذين يقولون ان لاعبين منتخب الناشئين يلعبون بوساطة هيا اتحداكم هاتوا لي اسم واحد من تشكيلة المنتخب السابق الذي شارك في قطر لايستحق اللعب مع المنتخب او يكون ضمن بعثة المنتخب في قطر!!! 

انا لست مع العيسي لكن النونو غلط وهذا مايستحقه مع كل الشكر والتقدير للكابتن علي النونو على كل ما قدمه للرياضة اليمينة.