آخر تحديث :الأحد-03 مارس 2024-09:12ص

فنانين ومبدعين عدن شياطين خرس

الأحد - 01 ديسمبر 2019 - الساعة 10:59 م

وهيب داؤود
بقلم: وهيب داؤود
- ارشيف الكاتب


الساكت عن الحق شيطان اخرس والعواذ بلله ولكن هذا مايحصل وحاصل للفنانين والمبدعين بعدن 

لا يجرون على المطالبة بحقوقهم المسلوبة من إدارة صندوق التراث بعدن والمطالبة بحق الصندوق امر شرعي ولكن لقد انصمدت من حال المبدعين في عدن لماذا كل هذا الخوف ولماذا كل هذا الصمت الرهيب هذا حق ومطلب شرعي.

هناك عدة شهور ضايعة لم نستلمها من الصندوق وهذا العذر يتكرر سنويا ولا نعرف الاسباب هناك هذر وعبث بصندوق التراث ولا يوجد حسيب او رقيب له وكما يقول المثل المال السايب يعلم السرقة وكل استغرابي على المبدعين كم دعيتهم للوقوف ضد إدارة الصندوق وكم كتبت عن الفساد والمفسدين وكم ناديت ان نعمل لاجل محاسبة الصندوق ولكن العيب اتضح ليس من إدارة الصندوق الذي تعطي للمبدع شهر وتاكله حق شهرين العيب من المبدعين الساكتين عن حقهم الذي تسلب من امام اعينهم ولا يستطيعو قول وفعل شيء.

هل وصل فيكم الخوف الى هذا الحد  ولكن اقولها كلمة من اليوم وصاعدا  لا تتكلمو عن حقوقكم الذي راحت عليكم ولا تلومو إدارة الصندوق الذي تلعب فيكم ابقو كما انتم في صمتكم ونومكم العميق ابقو في غفلتكم ايها الضعفاء.