آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-08:51م

لماذا انا مع الرئيس هادي؟!!

الأربعاء - 07 فبراير 2018 - الساعة 11:41 ص

أديب العيسي
بقلم: أديب العيسي
- ارشيف الكاتب


أولا: لكون الرئيس هادي جنوبي الأصل وقائد عسكري حكيم استطاع التماشي مع جميع المراحل واسقط نظام صنعاء المركزي القبلي الأسري وحمل مشروع برغم ان الكل غير راضي به سواء في الجنوب أو الشمال إلا وهوا الدولة الإتحادية .

ثانيا: حول الصراعات إلى لغة حوار وأشرك الجميع فيه من شمال الشمال وجنوب الجنوب برغم الرفض الكامل من الجنوبيين بالشراكة والحوار .

ثالثا: تولى منصب الرئاسة وهوا على يقين ان الفرقة و الحرس الجمهوري وبيت الأحمر وأحزابهم في صنعاء مسيطرة على كل شيء وتحمل المسؤولية التاريخية أمام كل العوائق الداخلية والخارجية وتغلب على من دمروا البلاد بالعمل الوطني والدهاء السياسي وأغلق جميع الأبواب عليهم وظل ثابتا حتى عراهم جميعا فأفشلوا الحوار ودخلت البلاد في صراع .

رابعا: تمكن الرئيس هادي بإيجاد تحالف عربي جديد وبدأ إيقاف التمدد الإيراني الذي أجتاح المنطقة برغم التحذيرات السابقة الذي وجهها هادي لدول الجوار تم حصاره بصنعاء ثم أتى إلى عدن ثم تم ضربه بالطيران وتم اعتقال وزير الدفاع محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور وأيضا فيصل رجب.. سقطت المدن بيد الحوثة وغادر الجميع من عدن وبزغ فجر جديد يقودها أبطال المقاومة للدفاع على القرارات التي أقرتها شرعية هادي وتوحد الجميع في معركة الكرامة والدولة ضد من عبثوا بالبلاد لعقود كثيرة .

خامسا: النقلة النوعية .. أقر الرئيس هادي عدن عاصمة وأقر قرار الدمج لتحويل جميع أبطال المقاومة إلى مؤسسات الدولة لبناء مؤسسه عسكرية وأمنيه وأقر الرئيس هادي بتحويل البنك المركزي بالعاصمة عدن وأقر الرئيس هادي بصرف مرتبات للشهداء والجرحى وأيضا اقر الرئيس هادي ال 50 % للجنوبيين في جميع المناصب القيادية والسيادية وغيرها بالمناصفة بين الجنوب والشمال .

أستطاع الرئيس هادي تقديم إنجازات كثيرة لنا في الجنوب وأول انجازاته هوا القضاء على نظام أحتل الجنوب وغذى صراعاته وصمد أمام كل المؤامرات التي حاكت عليه بعكس السابقين ويكفي انه كشف  عصابة صنعاء ومنظومته الفاسدة والحرس الجمهوري والفرقة وقبائل الطوق وجميع المتآمرين ولازال هادي يدافع عن مشروعه في بناء الدولة الإتحادية الذي يقدم من اجلها الكثير .

سيظل اسم هادي خالدا في نفوس الجنوبيين مهما اختلفت الآراء والتباينات والأخطاء الموجودة لقد استطاع هذا الرمز والقائد والأب تحقيق مالا يستطيع به الأوائل فكم نفتخر بهذه الشخصية الوطنية وسأقدم للجميع جميع الإنجازات وأيضا جميع الأخطاء الذي يجب علينا جميعا تصحيحها والحفاظ على ما تم إنجازه .

وفق الله الجميع لما فيه الخير ومع هادي من أجل بلادي ..

الوقوف إلى جانب هادي واجب ديني ووطني .