آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-12:06م

إلى مجهولي الهوية، وإلى سادة التضخيم .

الإثنين - 09 مايو 2016 - الساعة 07:47 م

هويد الكلدي
بقلم: هويد الكلدي
- ارشيف الكاتب


إلى سادة التغايض ورماة الفوارق ودعاة الباطل ،لماذا ذاع فيكم الصيت ونال فيكم الجشع التعبيري وهاشت بكم الأفترئآت في خداع أنفسكم بواقع الأمر المصدوع بتعسفات النقاط الواضحة تحت شعار الأمن هدفنا، نعم لقد كان في حسن الأختيار ورائد الصواب الذي انتضره الشعب بفارق الصبر ولطالما نشدنا ونادينا وطالبنا بهوية الوطن التي هي الأهم لشعب فقدها لسنوات طوال.

شلال- لقد اصبت بما قمت به وكنت في محل الأشاده وأصبحت كلمة تنطقها الألسنة في كل مكان وزمان بكل ما قمت به من عمل مشرف في الملف الأمني الذي هو من أصعب مهام الأرض وسط تحديات وصعاب الواقع .

فقد اصبت في أستهدافك لتلك الفئة الأشد خطرا في زعزعة الأمن وأستنفار التهالك ، كنت في محور الأنطلاقة تحت مفاهيم وتصريحات ورأي مواطن قال فيها على لسان حال الشارع في العاصمة عدن "كلنا شلال كلنا أمن عدن " .

 

إلى مخالفين الحملة الأمنية

بين بساط الواقع ومن مجريات الأحداث االتي اربكت العدو وتفاقمت كل مخططات الأعداء بلحظة الفرز الميداني والقبض على من هو مجهول الهوية ، هنا قد أسلط الضوء وأرمي عصفورين بحجرة واحدة على حد تعبيري .

إلى مخالفين الهوية ، نعم لقد نلتم أماكنكم في أرض جعلتموها ذات مجهولة لعقدين من الزمن وتغطرس فيها كل شخص وجد في العاصمة عدن من كل الأجناس على مستوى التعاطي الأفتراضي لما حل وبما نشد بمجهول المداء في عاكس خط .

 

عزيزي المجهول ،لماذا انت مجهول الهوية ؟

من الصعب ان نفهم ما يدور ولكن هي الحالة الوحيدة التي تجعلنا نفهم ان كل من هو مجهول الهوية هو مزعزع الأمن ولا يريد تثبيت أمن في واقع الأرض .

ثانيا:-مجهولي الهوية هم من فئة4 -6 ويعني ذلك من تتمترسوا في المحلات التجارية والمطاعم وإلى اخ...يعني ذلك ؛، عناصر عسكرية شمالية تابعة لعفاش والحوثي وأهل الفتاوى والإكراع ، فعندما هبت رياح الصرصار عليهم تم الأكتشاف من دون مجهر وهناك ذاعت الأسرار والخفايا الخطيرة لتلك الفئة .

اليس من حق الجنوب ان يكون شبه المملكة السعودية في ضبط المخالفين وترحيلهم ،ليحل الأمن.

 

إلى مخالفي الحملة بما كتبوا.

قرأت الكم الكافي من اقول نشاز لبعض الكتاب والشخصيات والصحفيين حول الحملة الأمنية ضد المخالفين والمجهولين .

من خلال قرائتي للبعض ،قالوا ان تلك الحملة خاطئة وسلبية في مجتمعنا وهناك من قال ان الحملة استهدفت على ترحيل ابناء الشمال من الجنوب والبعض قال انها عنصرية على حد تعبير شخص يتل الأخر،

فكل ما قيل هي اقول أهل الزيف والتضخيم على حد سوى ،إلى الشيخ /عبد الرب السلامي.

عزيزي ربما انك فقدت هويتك حتى تقول ان ذلك قلط ، ولك العلم بما يحدث في عدن ولربما نقول عنكم في حنكتكم النهضاوية هي مزاعم وجرائم بحد التعبير على هامش المنوال الذي تبهررون فيه في تغريدات لا تلامس واقع توصفونه بهمجية الحملة ،انتم اليوم امام منعطف خطير ولربما مكتبكم الذي هو في عاصمة الأحتلال هو محور الأنطلاقة ، أتركوا ما لديكم من العلم وبرهنوا في تطبيق العملية الأمنية ،وقولوا ما شأتم حتى يبغى الجاسوس يلوح ويزغرد لينفذ مخططانه الهادفة .

 

الشيخ/حسين بن شعيب 'اليك ايها الشاكي والداكي والباكي على ضبط المخالفين ؛شي طبيعي لانك مجهول القرار والرأي والتعبير والمبداء ،اتمنى ان تعيش معنا في هذه اللحظات لتكون حاكم زمانك.حتى لا اقول شي بحق الشرعية ، وهناك من قال ان الحملة أستهدفت ابناء الشمال فقط،،وهم المروجين في إعلام الإصلاح والشمال.

فأنا اقول إذا كانت الحملة خصة الشماليين فهذا كان عمل مشرف وهذا ما نتمناه منذ زمن لكن للأسف فقد عمة الكل فهناك إحصائيات أولية تقول ان النسبة العظمى من ابناء الجنوب الذين لا يحملون بطائق الهوية تم ترحيلهم إلى مناطقهم ،،، لكن أوجه نداء إلى الأمن بسرعة ترحيل كل مختل ، وأخرون غردوا ان تلك الحملة "عنصرية" .

 

يا عزيزي المبهم لك الرد ' فقد قلتم عننا عنصريين وكتبتم سيناريوهات ومثلتم دراما مزيفة ،، كم ضحكت عندما قلتم اننا عنصريين نحن الجنوبيين ضد ابناء الشمال،

في الأمس أدخلتم مصطلح "عنصرية "في صفوف الجنوبيين لتصنعوا من كاهلها فتن وأقتتال وصراع يسود الجنوبيين ،وبحقيقة الأمر لقد فشلتم ، برغم محاولاتكم البائسة ومنشوراتكم المتأزمة فكل يوم يسودكم صراع منهك ، أردتم لعدن الشر فأراد الله لها الخير ، أنتم تعلمون تماما انكم ذاهبون إلى الجحيم 'لأن عدن والجنوب تنبذ كل مخالف ومجهول .

نعم للحملة الأمنية ونعم لرائدها اللواء /شلال شائع.

حتى نلتقي في مرحلة جديدة لتثبيت الأمن هنا عدن وهناك حضرموت .