آخر تحديث :الأحد-03 مارس 2024-09:47ص

إلى أهلي في يافع اتخذوا موقف من اختطاف "الوزير السعدي"

الثلاثاء - 24 فبراير 2015 - الساعة 01:53 م

فتاح المحرمي
بقلم: فتاح المحرمي
- ارشيف الكاتب


من بين العديد من الجنوبيين كنا نطالب الدكتور. محمد السعدي الامين العام لحزب الاصلاح بان يترك هذا الحزب التكفيري حتي لا يكون شريك لهذا الحزب الارهابي الذي اباح دماء الجنوبيين في حرب صيف1994م وكان على راس من غزى الجنوب الى جانب استمرار هذا الحزب في نهب وقتل ابناء الجنوب حتي اليوم.. صحيح اننا كنا نطالب الدكتور السعدي وهو يقابل دعوتنا بعدم اهتمام.. ولكن هذا شانه وفي وقت مضى والان نحن بواقع اخر..

 

والان وقد اصبح السعدي مختطف لدى الحوثيين فانني لا اقول له فل يخلصك الاصلاح مما انت فيه لا والف لا بل انني وانطلاقا من مبادئي واخلاقي وقيمي ومن انتمائي اعلن تضامني مع الدكتور محمد السعدي والذي تم اختطافه من قبل جماعة الحوثيين(انصار الله) واطالب من اهلي وناسي في يافع ان يكون لهم موقف من هذا الاختطاف.. ففي الاول والاخير الدكتور يافعي وان قبلنا بهذا فسوف يتمادي الاخرون على يافع واهل يافع.

 

مشائخنا وابائنا اخواني واهلي في يافع انني اطالبكم بمراسلة الحوثيين لمعرفة موقفهم من هذه الفعلة الشنيعة التي تنكرها الاعراف والاديان .. ولماذا استهدفوا الوزير اليافعي دون غير ممن اتجهوا الى عدن وبعد ان يحددوا موقفهم من هذه الفعلة يكون لكم الموقف المشرف الذي يليق بمكانة يافع واهلها في الداخل والخارج وحتى لا نترك فرصة لمن يتربصون بنا.

 

هذه رسالة من ابنكم: فتاح المحرمي.

واتمنى ان اكون قد وفقت فيها.

24-فبراير-2015م