آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:33ص

أخبار عدن


سنابل التنمية وسواعد الخير يوقعان اتفاقية تفاهم لتعزيز مشاريع التعليم الجيد

الأربعاء - 08 مايو 2024 - 02:52 م بتوقيت عدن

سنابل التنمية وسواعد الخير يوقعان اتفاقية تفاهم لتعزيز مشاريع التعليم الجيد

عدن(عدن الغد)خاص:

وقعت مؤسسة سنابل للتنمية بماليزيا مذكرة تفاهم لتعزيز مشاريع التعليم الجيد مع مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وذلك ضمن تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة والذي يضمن التعليم الجيد المنصف والشامل للجميع وتعزيز فرص التّعلم مدى الحياة للجميع.

وأوضح - أ. د. فؤاد الصوفي المدير العام لـ مؤسسة سنابل للتنمية في ماليزيا اهم الرؤى والخطط الإستراتيجية والتنفيذية التي تعمل عليها مؤسسة سنابل للتنمية وأبرز البرامج المشاريع الإنسانية والتنموية والتعليمية في جنوب شرق آسيا التي نفذتها المؤسسة في الفترة المنصرمة وفي مقدمتها برنامج المنح الجامعية كفاءات آسيوية .

واضاف: الصوفي أن مؤسسة سنابل تسعى دوماً إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال دعم مخرجات التعليم الجيد ومنح المتميزين من خريجي الثانوية الذين تقوم باختيارهم عبر معايير دقيقة ومن ثم استقدامهم من بلدانهم إلى ماليزيا ضمن برنامج المنح الجامعية للكفاءات الآسيوية والحرص دوماً إلى إخراج جيل يتحلى بالعلم والمعرفة متميزاً في رؤيته للواقع وفي قدراته المهارية المتنوعة التي ستمكنه من خدمة المجتمع والانخراط فيه .

من جانبه أعرب د. علي الدويل عن سعادته البالغة بتوقيع اتفاقية التفاهم مع مؤسسة سنابل للتنمية في مملكة ماليزيا الشقيقة معرباً عن شكره للجهود المبذولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في جانب التعليم الجيد والمنصف والشامل للجميع والعمل على تعزيز فرص التعلم مدى الحياة - واتخاذ كافة السبل والوسائل التعليمية لتحقيق أهداف الرقي والتقدم لمخرجات التعليم الجيد.

واختتم الدويل حديثه بأن هذه الاتفاقية تأتي لتعميق العلاقات والشراكات بين المؤسستين وتبادل الخبرات والتجارب المؤسسية والشراكات المستقبلية للرقي بمستوى التعليم الجيد .

وفي نهاية التوقيع على مذكرة التفاهم تم منح درع الإنسانية للسادة في مؤسسة سنابل للتنمية لجهودهم المبذولة في التعليم الجيد المستمر .
بالمقابل منحت مؤسسة سنابل درع سنابل للتنمية لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية تقديراً لجهودها الملموسة في خدمة المجتمع والصالح العام .