آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-05:16م

أخبار عدن


باهرمز يناقش الخطة الدراسية ويؤكد على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب

الثلاثاء - 07 مايو 2024 - 01:47 م بتوقيت عدن

باهرمز يناقش الخطة الدراسية ويؤكد على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب

عدن((عدن الغد))خاص.

عقد عميد المعهد العالي للتوجيه والإرشاد الشيخ كمال عبدالله عمر باهرمز، بمقر ديوان المعهد بالعاصمة المؤقتة عدن لقاءً واجتماعاً بموظفي المعهد ناقش فيه آلية النهوض بالمعهد الذي أعيد فتحه _بحمد الله تعالى _ هذا العام، برعاية كاملة من معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة الذي لم يألو جهدًا في دعمه وإعادة بنائه، حتى أصبح حقيقة، وتم امتحان عدد من طلبة العلم في المعهد طلبة سنة رابعة ( خريجين)، الذين تعثرت دراستهم لما يقرب من تسع سنوات بسبب الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي على البلاد.

كما حث الشيخ باهرمز موظفي المعهد على الانضباط الوظيفي مؤكدًا تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، مثنيًا على الموظفين والموظفات الذين يعملون بصدق وإخلاص وتفانٍ.

وتمت مناقشة توزيع المهام والإدارات على الموظفين بحسب المؤهلات والإمكانات وبحسب هيكل ديوان المعهد وليس بحسب هيكل الفرع كما كان سابقاً في عدن، مؤكدًا أن جميع العاملين في المعهد إخوة وكالأسرة الواحدة وعليهم التراحم والتناصح فيما بينهم.

كما تمت مناقشة الخطة الدراسية والعملية للمعهد وكيفية البدء في الإعلانات لقبول الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالمعهد هذا العام ٢٠٢٤م - ٢٠٢٥م بحسب شروط القبول المعتمدة.