آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-04:41م

أخبار المحافظات


انتقالي أبين يناقش مع اتحاد النساء ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة تنسيق العمل المشترك

الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 08:55 م بتوقيت عدن

انتقالي أبين يناقش مع اتحاد النساء ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة تنسيق العمل المشترك

ابين (عدن الغد) خاص

ناقشت مدير إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذة أنجيلا عبادي، ومدير الإدارة القانونية والحقوقية جمال حسين خلال زيارتهم الميدانية اليوم الثلاثاء إلى مبنى اتحاد النساء بالمحافظة تعزيز التعاون والتنسيق المشترك.




وبحثت أنجيلا عبادي ، وجمال حسين مع الأمين العام للاتحاد الأستاذة عديله خضر التي كانت في استقبالهم الشراكة التوافقية بين المجلس الانتقالي واتحاد النساء في الجوانب الحقوقية والإنسانية للمرأة والطفل وحماية النساء المعنفات.



وتناول اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بحقوق المرأة وأهمية تعزيز دورها المجتمعي في إطار الورش والدورات التدريبية لرفع مستوى القدرات للمرأة بما يمكنها من اكتساب المهارات الحياتية


واشاد عضوا الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين بالدور الكبير لاتحاد النساء وتقديمه العديد من الخدمات والمشاريع للنساء والفتيات في مجالات الخدمات الصحية والنفسية واسهامه في بناء قدرات المرأة وتقديم المشاريع الصغيرة والمستدامة.


وفي سياق متصل إلتقى مدير الإدارة القانونية والحقوقية جمال حسين ، ومدير إدارة المرأة والطفل أنجيلا عبادي بمدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الاستاذ يحيى اليزيدي.



وتطرق اللقاء لمناقشة عمل قاعدة بيانات مشتركة للمؤسسات والجمعيات وكافة منظمات المجتمع المدني بهدف حماية وحقوق الأفراد في المجتمع لتحقيق تنمية مستدامة.



وأكد اللقاء على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بما يسهم في ضمان حماية حقوق الأفراد في المجتمع وحقوق العمل والحماية الاجتماعية وتعزيز المساواة وتقليل الفجوات الاجتماعية والاقتصادية.