آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:23ص

أخبار المحافظات


مدير مركز المهرة ومدير جامعة العلوم والتكنولوجيا بحضرموت يتفقدان الاختبارات النهائية

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 08:48 م بتوقيت عدن

مدير مركز المهرة ومدير جامعة العلوم والتكنولوجيا بحضرموت يتفقدان الاختبارات النهائية

حضرموت (عدن الغد) خاص




زار مدير جامعة العلوم و التكنولوجيا بمحافظة حضرموت أ.علوي سقاف العيدروس صباح يوم السبت 4/27/ 2024م مركز المهرة التعليمي بمديرية الغيضة م.المهرة، يرافقه سعيد باحفي المدير المالي والإداري لفرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بحضرموت،وأطلع خلال زيارته على سير العمل الإداري وسير الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023-2024م،و كان في استقبالهم الأستاذ عمار يوسف الجبل منسق مركز المهرة التعليمي لجامعة العلوم والتكنولوجيا،و إدريس عبده المسؤول المالي بفرع المهرة.

وأكد علوي سقاف على أهمية الأنضباط والحفاظ على مستوى التنظيم وتكاثف الجهود لإنجاح سير العملية الإمتحانية ، حاثاً الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود وتحقيق نتائج متقدمة متمنين لهم التوفيق والنجاح.

و اطلع على التجهيزات و الاستعدادات التي قام بها مركز المهرة من أجل توفير جو امتحاني مناسب للطلاب يساهم في انجاح العملية الامتحانية بالمركز.


وفي ختام الزيارة عُقد اجتماع بمكتب عمار الجبل منسق مركز المهرة التعليمي تحدث عن سير العملية التعلمية والجهود التي تبذلها ادارة فرع المهرة للارتقاء بالعملية التعليمية وتذليل كافة الصعاب أمام الطلاب لتحقيق الفائدة المرجوة كما تم مناقشة معوقات التطوير وسبل حلها وفق الوسائل المتاحة و نوقش ايضا ترتيب اختبارات طلاب الماجستير المسجلين في مركز المهرة التعليمي.

و قدم د. عبدالله بازغيفان عميد معهد العلوم والتكنولوجيا التطبيقي شرح عن سير الدراسة بالمعهد و كذا الصعوبات التي تواجهه في اداء رسالته العلمية وسبل معالجتها والتغلب على مجمل المعوقات.