آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-03:35م

أخبار المحافظات


مدير عام صحة لحج، يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى الشط الريفي وقسم العزل بمضاربة لحج

الإثنين - 29 أبريل 2024 - 01:51 م بتوقيت عدن

مدير عام صحة لحج، يقوم بزيارة تفقدية لمستشفى الشط الريفي وقسم العزل بمضاربة لحج

لحج((عدن الغد))خاص.

زار صباح اليوم الاثنين، مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة لحج الدكتور خالد جابر، والوفد المرافق له، مستشفى الشط الريفي، وقسم العزل الذي تم افتتاحه من قبل ادارة المستشفى، وهو بحاجه الى تقديم الدعم الصحي اللازم لمكافحة جائحة وباء الكوليرا والإسهالات المائية الحادة.
هذا وكان في استقبالهم ، كلآ من مدير مستشفى الشط الريفي، د. جلال محمد محي الدين، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان العامة بمديرية المضاربة، د. عبدالقوي المنصوب.
وخلال زيارته طاف الدكتور خالد جابر اقسام مستشفى الشط، وتفقد اداء سير العمل، والخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى، والجاهزية القصوى لمواجهة وباء الكوليرا والإسهالات المائية الحادة.
كما تفقد مدير عام صحة لحج، قسم العزل والمرقدة فيها عشرات الحالات، من كافة انحاء مناطق المضاربة، واستمع الدكتور خالد جابر، الى مرافقي المرضى، والمواطنين، والذين أشادوا، بالجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة مستشفى الشط الريفي، في تقدم الرعاية الطبية، لكافة الحالات، المرقدة في طوارئ قسم العزل، بالمستشفى من عموم مناطق وعزل وقرى المضاربة، دون استثناء.
وفي اختتم زيارته اشاد الدكتور جابر بكل الجهود التي تبذلها ادارة مستشفى الشط والطاقم الطبي في مواجهة تفشي جائحة وباء الكوليرا، والإسهالات المائية الحادة، في عموم مناطق المديرية، ودعاء الى مناشدة الجهات الحكومية والمنظمات الدولية، لتقديم دعمها، في مكافحة وباء الكوليرا، والإسهالات المائية الحادة ،وحث المواطنين الى اتخاذ اجراءات الوقاية الاولية، للحد من الانتشار وخفض نسبة ارتفاع معدلات الاصابة بالوباء.
من*معاذ يوسف