آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-03:29م

أخبار المحافظات


رئيس إنتقالي لودر يلتقي مدير مكتب التربية، ويناقش معه عدد من المواضيع ذات الصلة بالعملية التعليمية

الأحد - 28 أبريل 2024 - 07:39 م بتوقيت عدن

رئيس إنتقالي لودر يلتقي مدير مكتب التربية، ويناقش معه عدد من المواضيع ذات الصلة بالعملية التعليمية

لودر (عدن الغد) عارف احمد



*•* بهدف الوقوف عن قرب والإطلاع بمسؤولية على واقع العملية التعليمية والتربوية بالمديرية، قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية لودر بأبين الشيخ صالح الخضر امصاد صباح اليوم الأحد بزيارة ميدانية إلى مكتب التربية والتعليم بالمديرية حيث كان في استقباله مدير مكتب التربية الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي وعدد من رؤساء الأقسام بالمكتب.

وخلال الزيارة ناقش رئيس تنفيذية انتقالي لودر الشيح امصاد مع مدير مكتب التربية الأستاذ اليافعي عدد من المواضيع المشتركة بين انتقالي المديرية وإدارة التربية والتعليم والسبل الكفيلة في التعاون والتنسيق المشترك في القضايا المرتبطة بالعملية التعليمية والتربوية، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

كما استعرض رئيس تنفيذية انتقالي لودر الكثير من القضايا التي يجب العمل على تصحيحها بعيدا عن أخطاء الماضي ومنها التصور لسير العملية الامتحانية لمدارس التعليم الثانوي ومدى قدرة مكتب التربية في الحد من الظواهر السلبية التي ترافق سير أداء الامتحانات ، ومدى إمكانات المكتب في التهيئة والإعداد لامتحانات الفصل الثاني لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي وكذا للعام الدراسي القادم 25/24م ، ووضع الكشف الذي وقع من قبل المكتب الخاص بالمعلمين المتعاقدين مع اليونيسيف ، وكذا القدرات في التواصل مع جهات الاختصاص للتعاون والحد من نقص الكادر التربوي.. مؤكدا وقوفه إلى جانب مكتب التربية والإسهام في مساعدته في إيجاد الحلول ومعالجة الوضع التربوي والسير به إلى الأفضل.

من جانبه عبر الأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب تربية لودر عن شكره لرئيس المجلس الانتقالي الشيخ امصاد على هذه الزيارة ، ومثمنا حرصه على تلمس أوضاع التربية والتعليم بالمديرية ودعمه المستمر لكافة أنشطة وبرامج المكتب.. منوها إلى أن العمل المشترك هو أساس النهوض بالتعليم والدفع بالعملية التعليمية نحو الأفضل .

رافق رئيس تنفيذية انتقالي لودر في زيارته إلى مكتب التربية مدير دائرة الشباب والرياضة بالمجلس عماد الخضر سعيد.