آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-05:49م

أخبار المحافظات


تدشين القافلة الرابعة عشر (أثاث مدرسي) المقدمة من مؤسسة رحمة حول العالم

الأحد - 28 أبريل 2024 - 03:36 م بتوقيت عدن

تدشين القافلة الرابعة عشر (أثاث مدرسي) المقدمة من مؤسسة رحمة حول العالم

المكلا(عدن الغد)خاص:

دشنت بثانوية الفقيد اللواء / سالم سعيد المنهالي بنين بمنطقة ربوة المهندسين بمدينة المكلا القافلة الرابعة عشر (أثاث مدرسي) المقدمة من مؤسسة رحمة حول العالم .

وفي التدشين نقل الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب تحيات قيادة المكتب ممثلة بالأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل . مثمناً دعم وتدخلات مؤسسة رحمة حول العالم والتي تأتي في إطار الشراكة المثمرة والإيجابية معها والتي أثمرت عن جملة من التدخلات الإيجابية التي لامست واقع احتياج القطاع التربوي والتعليمي وساهمت في حل عدد من الإشكاليات التي اعترضته .
راجياً في كلمته لهذه الشراكة دوام الاستمرار والتوسع لتشمل جميع مديريات حضرموت الساحل ويعم فائدتها الجميع خصوصاً المديريات النائية .

من جهته أوضح الأستاذ عبدالرحمن صالح العطاس المدير التنفيذي لمنظمة رحمة حول العالم أن القافلة تأتي في إطار تدخلات المؤسسة في عدد من محافظات الجمهورية ومنها حضرموت التي تحظى بنصيب من تلك التدخلات . مشيراً إلى أن القافلة والتي تحوي كراسي مع طاولات دراسية سيتم توزيعها على عدد من مدارس مديرية مدينة المكلا . راجياً لهذه الشراكة دوام التقدم والاضطراد بما يعود بالنفع على التلاميذ والطلاب في هذه المحافظة .

حضر التدشين الأستاذ/ محمد ناجي بادخن مدير دائرة التجهيزات والمخازن بالمكتب والأستاذ/ أحمد محمد بارحمان مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا.