آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-11:22م

أخبار المحافظات


اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية

الخميس - 25 أبريل 2024 - 11:55 ص بتوقيت عدن

اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية

المكلا (عدن الغد) خاص:

اجتمع عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء أمس بالمكلا، بأعضاء اللجنة الأمنية بساحل حضرموت، وقادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية، للوقوف أمام التقرير اليومي، بشأن تحويل الوحدات إلى الاستعداد القتالي الكامل.


واستمع اللواء الركن البحسني، من أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني، والمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، وقادة الألوية والوحدات العسكرية والأمنية، إلى الإجراءات المتخذة للدفاع عن المنشئات الحيوية والاقتصادية بمحاذاة الشاطئ البحري (إعصار 24 ابريل 1)، في ظل حدوث أي طارئ، أو موقف يهدد الأمن والاستقرار في المنطقة، وكذا المهام القتالية خلال المنفذة خلال اليوم الأول، ذلك ضمن التدريبات العسكرية والأمنية التي تأتي في إطار الاحتفالات بالذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة.


وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بالجهود العسكرية والأمنية المشتركة، وجاهزيتها العالية في تنفيذ الإجراءات التي تخص الانتقال إلى درجة الاستعداد القتالي، وثم إعداد خطة لتنفيذ المهام العسكرية والأمنية.. وشدد بالحفاظ على مستوى الجاهزية القتالية، وتكثيف الجهود والتنسيق المشترك بين جميع الألوية والوحدات لتنفيذ التدريبات العسكرية بالشكل المطلوب.