آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-07:17م

أخبار المحافظات


مشرفو شبكة نادي الاباء والامهات بشقرة يكرمون رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة "القديري"

الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 06:24 م بتوقيت عدن

مشرفو شبكة نادي الاباء والامهات بشقرة يكرمون
رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة "القديري"

أبين(عدن الغد)خاص:

كرم المشرفين الميدانيين لشبكة نادي الاباء والامهات بمنطقة شقرة م/خنفر صباح اليوم الثلاثاء رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فرع ابين أ/خالدة القديري بمكتبها بديوان عام السلطة المحلية م/ابين بشهادة شكر وتقدير وذلك نظير جهودها المبذولة كمشرفة لمشروع شبكة الاباء والامهات في المحافظة ولتسهيلها عمل الفريق خلال فترة المشروع .

وخلال التكريم أشاد مشرفو الشبكة الاخ/ احمد عبد فدعق المشرف الميداني لشبكة نادي الاباء والاخت/ امنيه عبدالناصر الرفاعي مشرفة نادي الامهات بدور وبجهود أ/خالدة القديري رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فرع ابين في كونها مشرفة لمشروع شبكة الاباء والامهات بالمحافظة وكذلك لاهمية المشروع لما له من تاثير على المجتمع في رفع الوعي التثقيفي الصحي وتغيير السلوكيات الصحية والمفاهيم الخاطئة الى سلوكيات ايجابية تساعد في تخفيف المراضه والحد من الوفيات.

هذا وطالب المشرفين الميدانيين من الجهات الداعمة للمشروع الى الاستمرار في دعم المشروع باعتباره اول مشروع ينفذ في اطار منطقة شقرة.

وبدورها قامت قامت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة فرع ابين أ/ القديري على هامش هذا التكريم بتكريم المشرفيين الميدانيين لشبكة نادي الاباء والامهات بمنطقة شقرة م/خنفر بشهادة شكر وتقدير على جهودهم المبذولة في تعزيز وتحسين الوضع الصحي المجتمعي من خلال المتابعة والتقييم في تغيير السلوكيات المجتمعية الخاطئة لدى المجتمع.

وفي ختام التكريم عبر مشرفو شبكة نادي الاباء والامهات بمنطقة شقرة عن شكرهم وتقديرهم لرئيسة اللجنة الوطنية للمرأة أ/ القديري على هذا الترحيب الكبير وعلى هذا التكريم الكبير ايضا من قبلها للفريق تقديرا منها للدور الفاعل الذي قاموا به خلال فترة المشروع متمنيين لها مزيدا من التوفيق والنجاح في مهامها وعملها الانساني والمجتمعي في المحافظة.


*من ناصر الجريري