آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-02:54ص

أخبار المحافظات


تماشياً مع المنخفض الجوي.. تنويه وتعميم طبي لمصابي الفشل الكلوي بحضرموت

الجمعة - 19 أبريل 2024 - 08:35 ص بتوقيت عدن

تماشياً مع المنخفض الجوي.. تنويه وتعميم طبي لمصابي الفشل الكلوي بحضرموت

حضرموت (عدن الغد) خاص:

أصدرت إدارة مراكز فاطمة صالح بابطين الطبية لرعاية مرضى الكلوي بوادي حضرموت، تنويهاً وتعميماً للمستفيدين من المركز من مرضى الفشل الكلوي في مديريتي القطن وسيئون.
والذي جاء فيه:

تنويه وتعميم:
الموضوع / الأخوة المستفيدين من مراكز فاطمة صالح بابطين الطبية لرعاية مرضى الفشل الكلوي (القطن وسيئون)

بناءً على النشرة التنبيهية من مركز الإنذار المبكر بحضرموت رقم ((1)) والتي أفادت بحدوث حالة جوية ربيعية من عدم الاستقرار الجوي خلال (72) ساعة القادمة.

وأوضح مركز الإنذار بأن ذروة التأثيرات ستبدأ خلال فترات من ظهيرة ومساء الأربعاء الموافق 17 / أبريل / 2024م - إلى مساء الخميس الموافق 18/ أبريل / 2024م تمتد حتى مطلع الأسبوع القادم من ظهيرة ومساء السبت الموافق 20 / أبريل / 2024م إلى مساء الأحد الموافق 21/ أبريل/ 2024م.

فإننا في إدارة مراكز فاطمة صالح بابطين الطبية لرعاية مرضى الفشل الكلوي بوادي حضرموت، ننبه جميع المستفيدين والمرتادين على المراكز وخصوصاً من المديريات الواقعة بالقرب من الأودية التي تتأثر بها الأمطار والسيول، حيث أشار مركز الإنذار باحتمالية حدوث حالة نشطة وتشكيلات من السحب الركامية الرعدية على أجزاء من وادي وصحاري وهضاب حضرموت الداخلية والمرتفعات الجبلية الساحلية والأرياف المحيطة تشمل أجزاء من المديريات الساحلية، ستتأثر بهطول أمطار رعدية متفاوتة الغزارة مع تدفق السيول المحلية على بعض الشعاب والأودية وفروعها.

لذا نعلن لجميع مستقبلي الخدمة والمستمرين على إجراء جلسات الاستصفاء الدموي داخل المراكز، بأننا على أتم الاستعداد في استقبالهم، في ظل المتغيرات المناخية التي تشهدها البلاد.

كما ننوه للجميع الذين يفصل بينهم وبين المراكز أودية، ومجرى سيول بأن عليهم عدم التأخير، والمجي قبل الوقت حتى لا تقطع السيول سبل وصولهم للمراكز.

هذا للأهمية والحفاظ على سلامة مرضانا..
والله الموفق..

للتواصل عبر أرقام الطوارئ:
05458799 – 05445111

صادر عن:
إدارة مراكز فاطمة صالح بابطين الطبية لرعاية مرضى الكلوي بوادي حضرموت