آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-11:22م

أخبار المحافظات


لحج.. مدير طورالباحة يشدد على تنفيذ التوجيهات الامنية للقيادة العليا بالدولة

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 09:28 م بتوقيت عدن

لحج.. مدير طورالباحة يشدد على تنفيذ التوجيهات الامنية للقيادة العليا بالدولة

لحج (عدن الغد) صلاح بن غالب



أصدرت قيادة السلطة المحلية بمديرية طورالباحة م /لحج، بلاغاً أمنياً جديداً اليوم الاربعاء بحظر التجوال بالاسلحة الرشاشة والثقيلة في النطاق الجغرافي لإنتشار الحملة العسكرية والأمنية بمديرية طورالباحة.

وقال مدير عام مديرية طورالباحة رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية عفيف الجعفري : تم اليوم الاربعاء تعميم البلاغ الأمني الجديد من قيادة اللجنة الامنية بمديرية طورالباحة والذي نص على منع التجوال بالاسلحة الرشاشة والثقيلة (معدل ومافوق) في النطاق الجغرافي لإنتشار جنود وضباط الحملة العسكرية والامنية بالمديرية.

واضاف الجعفري كما أننا وجهّنا في التعميم نفسه مدير أمن المديرية بنشر البلاغ الأمني الجديد على كافة الحواجز الأمنية في نطاق مسرح عمليات الحملة الامنية والعسكرية بالمديرية.

وشدد الجعفري على ضبط أي مخالف للتوجيهات الامنية والعسكرية العليا بالدولة بدءً من وزير الدفاع الفريق محسن الداعري، ومحافظ المحافظة اللواء الركن أحمدعبدالله تركي والعميد حمدي شكري قائد الحملة الامنية والعسكرية بالمديرية ،ورفع الجاهزية والقيظة الأمنية لما من شأنه المضي قدماً في استكمال اهداف الحملة الامنية والعسكرية بالمديرية.

وجاء البلاغ الأمني الصادر من قيادة السلطة المحلية بمديرية طورالباحة بعد ساعات قليلة من صدور التعميم الأمني رقم (2) بناءً على توجيهات وزير الدفاع ومحافظ المحافظ والموجه من قيادة الحملة الامنية والعسكرية إلى قيادتي السلطة المحلية بمديريتي طورالباحة والمضاربة ورأس العارة بمنع التجوال بالاسلحة الرشاشة والثقيلة في نطاق مسرح عمليات الحملة الامنية والعسكرية بالمديريتين ماعدا القادة العسكريين والامنيين الممنوح لهم تراخيص عبور رسمية ومعتمدة من قبل السلطات العليا بالدولة