آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-10:06م

أخبار عدن


وكيلان من وزارة النفط والمعادن يزوران هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية ويشيدان بمستوى الانضباط الوظيفي

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 06:25 م بتوقيت عدن

وكيلان من  وزارة النفط والمعادن يزوران هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية ويشيدان بمستوى الانضباط الوظيفي

عدن((عدن الغد))خاص

زار وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية، الأستاذ طلال بن حيدره، والوكيل المساعد، الأستاذ يوسف أحمد مساعد، صباح اليوم الأربعاء، هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية في العاصمة المؤقتة عدن.

وخلال الزيارة، اطلع وكيلا الوزارة على مستوى الانضباط الوظيفي في الهيئة، وتبادلا التهاني مع رئيس الهيئة، المهندس أحمد اليماني، ومدراء العموم والإدارات والموظفين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد وكيلا الوزارة بمستوى الانضباط الوظيفي لقيادة الهيئة والموظفين عقب إجازة عيد الفطر المبارك، مؤكدين على أهمية استمرار العمل بجد واجتهاد لتحقيق أهداف الوزارة في خدمة الوطن والمواطنين.

وأكد وكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية، الأستاذ طلال بن حيدره، أن هذه الزيارات تأتي بتوجيهات ومتابعة من معالي وزير النفط والمعادن، الدكتور سعيد سليمان الشماسي، للإطلاع على سير عمل الوحدات والهيئات التابعة للوزارة ومتابعة مدى التزام الموظفين بالدوام الوظيفي بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

من جانبه، شدد وكيل المساعد الوزارة المساعد، يوسف أحمد مساعد، على أهمية التعاون المشترك بين مختلف الوحدات النفطية لضمان تجاوز التحديات والمصاعب والعمل بروح الفريق الواحد.

وفي ختام الزيارة، حث وكيلا الوزارة قيادة الهيئة والموظفين على بذل المزيد من الجهود والإخلاص في العمل لتحقيق أهداف الوزارة في النهوض بقطاع النفط والمعادن في اليمن