آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-01:32ص

أخبار المحافظات


المصلي تعقد لقاء بمتطوعي التثقيف الصحي بلحج وتشدد على توسيع نطاق التوعية بالمحافظة

الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 03:15 م بتوقيت عدن

المصلي تعقد لقاء بمتطوعي التثقيف الصحي بلحج وتشدد على توسيع نطاق التوعية بالمحافظة

لحج(عدن الغد)خاص:

عقدت مدير إدارة التثقيف والاعلام الصحي بالمحافظة الأستاذة ابتسام احمد محمد المصلي صباح اليوم في مكتب الصحة العامة والسكان إدارة التثقيف والاعلام الصحي لقاء مع متطوعين التثقيف والاعلام الصحي المشاركين في جميع حملات التوعية في مديرية الحوطة عاصمة المحافظة .

وفي اللقاء الذي حضره كلا من الاستاذ يوسف فضل محمد المساعد اللوجستي لجميع حملة التوعية بالمحافظة ومنسقة تثقيف الحوطة الأستاذة نرمين ناصر جعفان
قامت مديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي بالمحافظة الأستاذة ابتسام احمد محمد المصلي، حث جميع المتطوعين على المشاركة الفعالة التطوعية في عملية نشر الوعي الصحي في أوساط المجتمع عبر تنفيذ مبادرة مجتمعية صحية يتم فيها إشراك جميع شرائح المجتمع وفي التوعية وتغيير السلوكيات والاصحاح البيئي الذي من خلالها يتم احدث تغيير مجتمعي كبير .

واضافت: نحن اليوم نوجه مرض الكوليرا منتشر في بعض المحافظات ومديريات فيجب عليك العمل بروح الفريق الواحد والشعور بالمسؤولية الكاملة اتجاه مجتمعكم في عملية نشر الوعي الصحي وتغيير السلوكيات الخاطئة الى سلوكيات صحيحة التي من خلالها يتم إنقاذ حياة .

وكما قامت الأستاذة ابتسام احمد محمد المصلي بتوزيع الملصقات البروشورات الخاصة بمرض الكوليرا وبشرح آلية العمل التطوعي والمبادرات التي سوف يقوم به المتطوعين بمشاركة من الأهالي حارات مديرية الحوطة عاصمة بشكل عام .


*من يوسف الفقيه