آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:45ص

رياضة


جمهور أهلي جفل .. إبداع وإمتاع

السبت - 31 أكتوبر 2020 - 10:21 ص بتوقيت عدن

جمهور أهلي جفل .. إبداع وإمتاع

سيئون((عدن الغد)) خاص:

 

 

▪️ لن آتي بجديد إن قلت أن جمهور فريق "الأهلي" بجفل سيظل سيد المدرجات و"فاكهة" المباريات، جمهور بحق وحقيق يمثل اللاعب رقم 12شعاره الوفاء وصدق الانتماء يؤدي دورا إيجابيا ويضفي على المباريات لونا رائعا حين يشنف الآذان بالأناشيد الهادفة والشعارات الصادقة على دقات الطبول والدفوف.

 

ومساهمة منها فقد رسمت رابطة مشجعي الفريق الأخضر لوحة رائعة عصر الجمعة 30 أكتوبر من على مدرجات ملعب نادي الاتفاق بمدينة الحوطة مديرية شبام حضرموت بعنوان (إلا محمد) نصرة للرسول الكريم إزاء ما يقوم به أذناب الغرب اليوم من إساءة لجنابه الشريف صلى الله عليه وسلم، بعثوا من خلالها رسالة أن الرياضيين سباقون لإدانة ونبذ لهكذا إستهزاء من قبل أعداء الله في فرنسا وقبلهم الدنمارك بحق النبي الشفيع عليه أفضل الصلاة والتسليم.

 

الجمهور الأهلاوي الكبير شعاره (مهما حصل نبقى معك .. جمهور خلفك يتبعك بايتبعك) فهو دوما حاضر ومؤازر لفريقه عند الهزيمة أكثر منه عند الفوز ، ورغم خروج الأخضر أمس من دائرة المنافسة في بطولة (الأخلاء) إلا أن جمهوره كسب شهادة و تقدير من حضر عندما شوهد (ناصرا) لنبيه و(وفيا) لفريقه.

 

تحية إكبار للأهلاويين لاعبين ومشجعين نظير هذه اللفتة الرائعة التي ترصد في سجلهم المشرق وهي ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.