آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:52م

رياضة


اخضر سيحوت " الساحل" يحافظ على صدارته مجموعته الاولى ،بالتعادل السلبي امام شروين قشن.  

الجمعة - 30 أكتوبر 2020 - 09:09 م بتوقيت عدن

اخضر سيحوت " الساحل" يحافظ على صدارته مجموعته الاولى ،بالتعادل السلبي امام شروين قشن.   

الغيضة/ مختار باداس. * تصوير / سامي سعيد بشير .

 


ضمن منافسات الجولة الرابعه من دوري اندية المهرةالتصنيفي لكرة القدم ،حافظ الاخضر الساحلاوي ( الساحل) على بقائه في قمة المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط عقب تعادله السلبي امام شروين قشن في ثاني لقاءات الجولة الرابعه التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة .


المباراة هامه بالنسبه للفريقين ،ولذلك شاهدنا لعب حذر من طرفي اللقاء واهدار العديد من الفرص المؤكده للتهديف امام المرمى ، الساحل صاحب العلامه الكامله في الجولات الثلاث حاور خصمه قشن بهجمات قليله لكنها كانت عالية الخطوره ، بينما شروين قشن الطامح الى لانتزاع الصداره من الساحل كان الاكثر هجوماً على مرمى الساحل واهداراً للفرص المتاحه للتسجيل .


ومنذ بداية الشوط الثاني مارس قشن ضغط هجومي على مرمى الساحل عبر تحركات مبارك مسلم ومحمد سليمان ، وتعامل معه الساحل عبر الهجمات المرتدة الخطيره التي في احيان كثيرة حبست أنفاس الجماهير القشناويه، وتجلت وبرزت خطورة وفعالية الساحل الهجومية عبر الجهه اليسرى خلال فترات الشوط الثاني الذي انتهاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اللقاء في مجمله جاء متوسط الاداء حمل في طياته في فترات متباعدة لمحات هجومية فنية اطربت وامتعت الجموع الحاضره من الجماهير رغم سلبية المباراة وعقم التهديف.

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب قشن نواف رمضان بلال .

ادار اللقاء الحكم نائف باوزير ،وسامي عبيد ،وصالح ابوزيد
و فؤاد سالم يسلم حكما رابعاً ،وراقب الحكام فهد رميضان ،وراقب المباراة مبروك جمعان .