آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:15ص

أخبار المحافظات


شاب من أبناء الصبيحة يعثر على مبلغ مالي ومجوهرات ويعيدها لصاحبها

الأربعاء - 28 أكتوبر 2020 - 05:38 م بتوقيت عدن

شاب من أبناء الصبيحة يعثر على مبلغ مالي ومجوهرات ويعيدها لصاحبها

الصبيحة (عدن الغد) خاص:

في حادثة ليست بغريبة عن أبناء منطقة ملبيه بالصبيحة، حيث عثر الشاب نائد عبدالسلام حميد في قارعة الطريق بالساعه التاسعة مساء أمس على كيس بداخله مبلغاً مالياً بالعملة الأجنبية ومجوهرات.

وأعلن مباشرة عبر كل الجروبات في الواتس وذيل ارقام تلفونه، عن عثوره على كيس في قارعة الطريق يحتوى على مبالغ مالية ، فمن اضاع ذلك الكيس يحدد ما بداخله ويستلم مفقوداته .

حيث أجرى مراسل صحيفة "عدن الغد" اتصال هاتفي بالاستاذ بكيل السرم للتأكد عن مايحتويه الكيس ، وأكد الأستاذ بكيل بقوله: طبعا الكيس حصل عليه في الساعة التاسعة ليلاً في قارعة الطريق والذي، يحتوي على مبلغ مالي وقدره 5000 دولار و 18000 ريال سعودي و150الف يمني ومجوهرات قديمة كالمريه وغيرها.

مضيفاً بقوله: وبعد أن أعلن الشاب الخلوق نائد عبدالسلام حميد في جروبات الواتس وتم تناقل الخبر حيث طلع ذلك الكيس لشخص من أبناء قبيلة المحاولة والذي عندما علم بالخبر ان ما فقده موجود لم يصدق وعند وصوله لبيت نايد عبدالسلام فرح فرحاً شديداً ولم يصدق أن ما فقده موجود في الحفظ والصون، وعرض على الشاب الذي وجد الكيس ثلاثة الف سعودي ولكن الشاب رفض ذلك، بالرغم ان الشخص الذي فقد المبالغ المالية والمجوهرات لم تكن له وانما هو ليس الا حامل لها أي كان بمثابة بريد.

 

*من انعم الزغير البوكري