آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

أخبار المحافظات


الكثيري : أكثر من تسعة ملايين دولار تكلفة مشاريع مديرية سيئون من حصة النفط بالوادي والصحراء

الأربعاء - 28 أكتوبر 2020 - 02:11 م بتوقيت عدن

الكثيري : أكثر من تسعة ملايين دولار تكلفة مشاريع مديرية سيئون من حصة النفط بالوادي والصحراء

سيئون (عدن الغد) سبأ:

أكد وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري على أهمية أن تحظى مدينة سيئون بمزيد من الاهتمام وتنفيذ المشاريع التنموية باعتبارها واجه تستقبل الوافدين من الداخل والخارج ، ومرتكز حركة وادي حضرموت في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .

واستعرض وكيل المحافظة في افتتاحه إجتماع المكتب التنفيذي بمديرية سيئون جملة المشاريع التي أقرتها لجنة المشاريع بالوادي والصحراء وإستفادت منها مديرية سيئون شملت ( 31 ) مشروعا توزعت على عدد من المجالات التنموية والخدمية ووصلت تكلفتها الإجمالية أكثر من 9ملايين دولار ، وذلك في إطار الإهتمام الذي تؤليه السلطة المحلية لكافة مديريات وادي حضرموت والصحراء البالغ عددها 16 مديرية .

وأكد وكيل المحافظة على ضرورة زيادة تحصيل الإيرادات المالية القانونية لتنعكس في إطار مصفوفة مشاريع البرنامج الاستثماري للمجلس المحلي التي تخدم سكان المديرية ، منوها الى جهود السلطة المحلية لتوزيع الموارد المحلية على جميع مديريات الوادي والصحراء بشكل عادل في إطار مشاريع تلبي احتياجات السكان المحليين .

كما أعرب الوكيل عن أمله في أن تلقى الجهود المبذولة لتعزيز الأمن في المديرية مساندة واسعة من قبل قيادات الأجهزة التنفيذية لإحداث إنعاش حقيقي في كل القطاعات في الحياة العامة للمواطنين ، مشددا على ضرورة الأداء الأمثل لكل موظفي الجهاز الإداري بالمديرية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

من جانبه عبر مدير عام مديرية سيئون محمد العامري عن تقدير قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية سيئون لكل الدعم والمساندة التي تحظى بها مديرية سيئون وبفضل ذلك تحققت جملة من الإنجازات رغم الظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا .

فيما تطرق أعضاء المكتب التنفيذي الى جملة من المواضيع المتعلقة بالجوانب الزراعية والمشاريع المتعثرة وتنظيم الأسواق والمواقف العامة بمدينة سيئون وغيرها من المواضيع المرتبطة بحياة الناس اليومية .