آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:48ص

أخبار عدن


سنقف مع شركة النفط بعدن في وجه الفساد والفاسدين

الثلاثاء - 27 أكتوبر 2020 - 12:55 ص بتوقيت عدن

سنقف مع شركة النفط بعدن في وجه الفساد والفاسدين

عدن (عدن الغد) خاص:

كتب: ياسر الحبيل 

# نعم سنقف صفاً واحداً في مواجهة الظلم والطغيان بعزيمة وإصرار وقوة لاتستهين ولن تستَكين لنرسم مستقبل الأجيال القادمة في اروع لوحة ، وعهدا علينا سنبقى نردد شعار كلنا شركة النفط - عدن .

# لعلنا نتذكر بالأمس حين صمت العديد من عمال المؤسسات العريقة في الحبيبة عدن ، ودفن البعض الاخر منهم رؤسهم بالرمال ، وهناك من قبض ثمن الخيانة منهم بعد موت الضمير والوطنية ، وفي ذات الوقت هناك من مات من العاملين صمتاً وقهراً .. فمن كان يتصور أن تنتهي مثلا شركة التجارة الوطنية الرائدة وشركة الملاحة الوطنية الناجحة وشركة أحواض السفن العريقة وغيرها من المرافق التي أصبح عمالها اليوم يتسولون رواتبهم ومعاشاتهم الضئيلة التي لاتومن لهم سبل العيش الكريم في حده الادنى ؟!

# ومن كان يتصور أن تؤول شركة مصافي عدن العملاقة الى هذا المصير الحالي المهين ، حيث تتلاعب بخيراتها ( شلة ) من الباغين من تجار المال الحرام معدومي الضمير ، بعد أن كان عمال وموظفي هذه الشركة الوطنية العريقة في اعلى درجات سلم مستوى العيش الكريم ، أن لم يكن تخاذل وتماهي وصمت عمال وموظفي الشركة وغيرها من مرافق الدولة وهم يرون مرافق عملهم تتذمر وتنهار بل ويجري السطو عليها من قبل حثالة المجتمع عديمي الضمير والوطنية ممن اغدقوا على أنفسهم وأسرهم بالمال الحرام على حساب العمال والوطن والشعب الذي ذاق مرارة المعاناه ، وقد كانت المصفاة ذات يوم صرحاً اقتصادياً شامخاً تقتات منه الآلاف من الأسر وتعتبر رافداً اقتصادياً قوياً اندثر .

# وهانحن اليوم في ظل هذا الوضع المنفلت يُراد لنا ان نؤول لنفس المصير .. ولكن هيهات ورب السماء والأرض مادامت الدماء تسري في عروق العمال والقلوب تنبض في اجساد الموظفين الشرفاء ، فاننا لن نمكنهم ممايحلمون ويتمنون ان يصلوا بنا اليه من مصير ، ولن يكون حليفنا الا النصر باذن الله تعالى واستعادة كل ما دمره ونهبه ( الفاسدون ) من أموال هذا الوطن الجبار والصابر والصامد بقوة وعزيمة الابطال من رجال ونساء شركتنا الحبيبة شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن ، والذين جسدوا ومايزالوا اروع صور التضحية والنضال في سبيل الانعتاق من جور الفساد والفاسدين .

# وفي الاخير نود التاكيد باننا سنتستمر وسنظل عمال وموظفين ونقابات مستمرين في ذئبنا وصمودنا مرددين شعار ( كلنا شركة النفط - عدن ) وهيهات هيهات للفساد ان ينتصر .