آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:34ص

أخبار عدن


الماجستير بامتياز للباحث سعيد النخعي

الخميس - 22 أكتوبر 2020 - 09:22 م بتوقيت عدن

الماجستير بامتياز للباحث سعيد النخعي

عدن ( عدن الغد) خاص :

كتب /  د. سعيد سالم الحرباجي 

 

في يومنا هذا الموافق 22/10/2020 تمت المناقشة العلنية لاطروحة الباحث سعيد النخعي للحصول على درجة الماجستير من جامعة عدن والموسومة ب( القرينة النحوية عند ابن فلاح اليمني من خلال كتابه المغني ).

وبعد تداول مستفيض من قبل لجنة المناقشة اقرت اللجنة قبول الرسالة مع الملاحظات الواردة عليها ومنحه درجة الامتياز

وبهذه المناسبة أبارك لاخي العزيز وصديقي الغالي حصوله على هذا اللقب الجديد متمنيا له مواصلة مشواره العلمي وحصوله على درجة الدكتوراه .

وليس بغريب على الاخ العزيز سعيد النخعي أن يحرز هذا اللقب العلمي فهو أهل له وجهوده التي بذلها خلال مسيرة بحثه واضحة في علم معقد كالنحو العربي .

حيث استطاع الباحث رغم صعوبة الاوضاع التي يمر بها أن يتخطى العقبات ويعصر ذهنه ويستغل بنات أفكاره لتلد هذا البحث الرائع الجميل والذي حظي باحترام وتقدير لجنة المناقشة وثنائها عليه ومنحه درجة الامتياز .

ويعتبر الاخ سعيد النخعي واحد من الشباب الذين أصروا على نحت أسمائهم في سما التألق والابداع والنجاح والتميز وجهوده واضحة للعيان في كثير من مجالات الحياة وبصماته لاتخفى على احد وكتاباته وأفكاره وآرائه تحمل منهج الوسطية والإعتدال وتعكس مدى ثقافته ونضوج فكره وسمو خلقه وعلو همته .

من كل قلبي ابارك له هذا النجاح والتفوق والذي يعتبر الخطوة الاولى للانطلاق نحو عالم البحث العلمي واللحاق بركب العلماء والمفكرين والمبدعين .