آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:42ص

أخبار عدن


تحت رعاية لملس مدير الشيخ عثمان يعقد اللقاء التعارفي و التشاوري مع رجال المال والاعمال

الخميس - 01 أكتوبر 2020 - 09:38 م بتوقيت عدن

تحت رعاية لملس مدير الشيخ عثمان يعقد اللقاء التعارفي و التشاوري مع رجال المال والاعمال

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

عدن - منيف عبد الغفور

تحت رعاية الاستاذ /أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن عقد مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور / وسام معاوية اللقاء التعارفي و التشاروي مع رجال المال والاعمال مساء اليوم الخميس في قاعة الف ليلة وليلة بنادي الوحدة الرياضي حيث افتتح اللقاء الدكتور /وسام معاوية بكلمة ترحيبية بجميع الحضور لتلبيتهم الدعوة بالحضور تلاها تكريم مدير عام المديرية السابق الاستاذ/ فهيم عوض عباد  بدرع تقديرا لجهوده المبذولة في قيادة المديرية .

وفي اللقاء نقل الدكتور وسام معاوية تحيات محافظ محافظة عدن الاستاذ / أحمد حامد  لملس موضحا اهتمامه بقطاع رجال المال والاعمال و مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية على عقد هذا اللقاء الهام مطمئنا رجال المال والاعمال على ضرورة تعزيز العلاقة الوثيقة مع السلطة المحلية بالمديرية بتحسن الاوضاع الامنية في القريب العاجل .
واضاف : ونحن في السلطة المحلية سنكون سند وعون للقضاء على الظواهر السلبية الدخيلة على عدن والتي تميزت بالمدنية والطابع الحضاري داعيا القطاع الخاص بالمشاركة بفتح مجالات الاستثمار وسنقدم لهم التسهيلات اللازمة وسنعمل على تدليل الصعوبات التي تواجههم .
وفي اللقاء التعارفي والتشاوري استمع من رجال المال والاعمال الى عدد من الاشكاليات والصعوبات التي تواجههم كان ابرزها الانفلات الامني وتعرضهم للابتزاز من قبل  المسلحين .
 وفي اللقاء تم  تشكيل لجنة من رجال المال والاعمال لمتابعة مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية
ولحل الاشكاليات وتدليل الصعوبات
كما ابدى رجال المال والاعمال استعدادهم لدعم السلطة المحلية بالمديرية والمساهمة بالنهوض بالمديرية من خلال اللجنة المشكلة وفتح حساب (صندوق الطوارئ) في مؤسسة الامناء واجمع الحضور على اختيار اعضاء اللجنة ( عشرة اشخاص ) من رجال المال والاعمال .

حضر اللقاء اعضاء الهيئة الادارية بالمديرية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية .
والاخ /أنيس العولي قائد الشرطة العسكرية - عدن .