آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-01:01م

رياضة


شباب مكيراس المعزز بنجوم المنتخب والكرة اليمنية يفوز بالمركز الثالث لدوري باصغير

الخميس - 01 أكتوبر 2020 - 08:23 م بتوقيت عدن

شباب مكيراس المعزز بنجوم المنتخب والكرة اليمنية يفوز بالمركز الثالث لدوري باصغير

البيضاء (عدن الغد) بدرمقيبلي :

في المباراة قبل الأخيرة وقبل الختام كانت جماهير الكرة ومحبي المستديرة في مهرجان من نوع آخر لمشاهدة نجوم المنتخبات الوطنية والكرة اليمنية المحترفين في دوري باصغير المسبحي النسخة ال4 مع نادي شباب مكيراس. مباراة تحديد المركز الثالث والميداليات البرونزية مباراة بعظم الدوري وكأس البطولة.

 فقد جمعت نجوم المنتخبات بنجوم دوري باصغير فريق شباب مرتعه الذي حقق المستحيل في هذا الدوري بوصوله الى المربع الذهبي رغم حداثة عهدة وقلة امكانياتة.

وبحضور جماهير كبيرة افترشت جوانب الملعب واصل شباب مرتعة مشوار الزحف نحو تحقيق مفاجأة كبرى في الدوري وكانو ندا قويا مع فريق شباب مكيراس صاحب الارض والجمهور والمعزز بلاعبين المنتخب ونجوم النادي العنيد

تقدمهم الحارس سالم عوض وجميل الدبعي  ومحمد صادق  ومحمد حنتوش  وابوبكر ايهاب  ومحمد بقشان  ومحمد النجار  ومعد قاسم صالح  واكرم بدرق  ومحمد العبيدي  ومحمد المطري   وفي الاحتياط وسيم القعر وصالح الشهري وعبدالله جحلان ومحسن العسر ومحمد علوي  وعلي صالح.

تمكن شباب مرتعه من الصمود رغم الضغط والافضلية لشباب مكيراس من الخروج في الشوط الاول من التعادل السلبي 0/ 0.

وفي الشوط الثاني استمر محاربو الصحر كما يسميهم الاخ ( ابوعمر الوحيشي ) في فرض ايقاعهم للمباراة وكابوس مزعج ومحرج لنجوم كبار كانت معظم التوقعات تؤكد فوزهم اولا بكأس الدوري بدون منافس وثانيا الفوز على مرتعه بسهوله لكنها كرة القدم لاتعترف بكبير ولانجوم .

وفي حين ظن الجميع أن المباراة تحتكم لركلات الترجيح وفي الوقت المحتسب بدل ضايع من حكم المباراة وعلى حين غرة تمكن لاعب المنتخب محمد العبيدي من انقاذ الموقف واخراج نجوم اليمن من الاحراج الكبير بخطف هدف قاتل حقق به الفوز والمركز الثالث والميداليات البرونزية معلنا فرحة كبرى لجمهور شباب مكيراس بهذا التعويض.