مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 12:07 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن يلتقي قيادات فروع الاتحادات الرياضية بالمحافظة

الخميس 01 أكتوبر 2020 05:15 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

التقى صباح اليوم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر في مكتبه بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بالشيخ عثمان قيادات فروع الاتحادات الرياضية بعدن لمناقشة عدد من المواضع المتعلقة بالانشطة الرياضية للربع الاخير من العام الجاري 2020م.

وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام للمكتب المهندس نعمان شاهر بالحضور شاكر لهم حضورهم الطيب والاستجابة لدعوة المكتب للحضور ومناقشة تفعيل واستئناف نشاط الاتحادات خلال المرحلة القادمة، خاصة بعد التوقف خلال الفترة الماضية بسبب وباء كورونا.

وأشار شاهر إلى أهمية تفعيل الأنشطة لفروع الاتحادات وحث الأندية على اعداد فرقها وتجهيزها فنيا والإستعداد الامثل لأي مسابقات قادمة على مستوى المحافظات المحررة.

كما اكد عزم المكتب خلال الأيام القادمة على إقامة عدد من الفعاليات والمسابقات الرياضية بمناسبة أعياد الثورة اليمنية (14 اكتوبر و30 نوفمبر المجيدتين) وايضا بطولات تحمل اسم الشهيد البطل اللواء الركن جعفر محمد سعد محافظ عدن الأسبق رحمه الله.

وحث الاتحادات على وضع البرامج والخطط المستقبلية لتطوير الألعاب الرياضية والالتزام في إرسال التقارير الفنية ورصد الألعاب التي تمارس في الأندية الرياضية بعدن وضرورة حصر الألعاب وتقييم انشطتها بما يتواكب مع تطوير مستوياتها والرفع من مستوى رياضة عدن العريقة.

كما اطلع المهندس نعمان شاهر قيادات الاتحادات على التجهيزات التي أنجزت في الصالة الرياضية  من حيث الانارة والتكييف ولم يتبقى سوى عملية  تنفذ لتأهيل أرضية الصالة وتركيب مادة الترتان والذي سوف تنفذ قريبآ، وستكون الصالة الرياضية جاهزة ومكتملة لاستقبال مجمل الأنشطة الرياضية مستقبلا ، كما اشاد بجهود قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلا في معالي الوزير نايف البكري وجهودهم في دعم الأنشطة وسعيهم الجاد في تأهيل كثير من المنشأت الرياضية التي ستكون عامل مساعد في تطوير مستوى الرياضة في مختلف الألعاب الرياضية.

كما أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن بأن قيادة المكتب سوف تقوم ندوة توعوية عن مرض فيروس كورونا كوفيد 19 لجميع الأندية والاتحادات الرياضية بعدن وذلك يوم الاربعاء من الأسبوع القادم، وحثهم على الحضور والمشاركة الفاعلة لإنجاح الندوة  التي يشرف عليها اتحاد الطب الرياضي بعدن، وهي مهمة للوسط الشبابي والرياضي خاصة بعد قرار وزارة الشباب والرياضة باستئناف الأنشطة الرياضية بصفة رسمية.


المزيد في رياضة
الوكيل بيبك: مشروع استكمال ملعب سيئون الأولمبي سيبدأ في ديسمبر المقبل
أكد القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة محسن بيبك أن معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري يولي اهتماما كبيرا بإنجاز المشاريع الخاصة
السلام يفوز على شباب شعب العرب ضمن بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي بيافع
في اطار بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي وبرعاية كريمة من  ابناء منطقه شعب العرب وتنظيم نادي يافع الرياضي مديرية يافع رصد محافظه ابين وفي اطار المجموعة
خالد الملازم العظمي رئيـسـاً فـخـريا لفريق نجوم المنقد الرياضي
  قامت الهيئة الإدارية لفريق نجوم المنقد الرياضي التابع لمديرية المكلا برئاسة الكابتن وسيم غازي الكثيري. بإجتماع موسع حول مناقشة أوضاع الفريق وسير الانشطة




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
  ◼️ كأن من المُقرر أن تنطلق أحداث بطولة دوري طيران الملكة بلقيس لأندية محافظة شبوة في الرابع عشر من شهر
لم تعد رياضة اليوم  تحمل ذلك الشعار الجميل الذي يردده عشاقها ومحبيها على الدوام الا وهو (الرياضة فن وأخلاق)
الكابتن/ناجي أحمد حسن أكبر من مجرد مناشدة..وأعظم من سطور معدودة تطرق أبواب مسئولينا.. الكابتن/ناجي..تأريخ 
لقد زادت وكثرت المنشورات و الكتابات عن الظلم القائم على رياضة أبين وضاق حال أبناء أبين وتـكللت صدورهم و
سنوات طويلة مضت وكرة القدم الجنوبية أختفت عن محبيها كنا نستمتع بمشاهدة كرة قدم حقيقية و ممتعة وجمال تلك
أكثر شيء حز في نفوس عشاق الاصفر العدني في البريقة وفي كل مكان هو خروج نادي الشعلة من بطولة ١٤ اكتوبر..  ومن
لفت الدوري التصنيفي لأندية محافظة المهره في المحافظات المحررة الأنظار كونه الدوري الوحيد الذي يقام بعد
ضمن فعاليات مناسبة الذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة استضاف ملعب الخليفي بالعاصمة الشبوانية عتق ولأول مرة بعد
-
اتبعنا على فيسبوك