آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:50ص

من هنا وهناك


"بريطاني" يربح مليون جنيه إسترليني بعد يوم من فصله عن العمل

الأحد - 09 أغسطس 2020 - 12:49 ص بتوقيت عدن

"بريطاني" يربح مليون جنيه إسترليني بعد يوم من فصله عن العمل

لندن(عدن الغد ) فهد التركي:

فاز رجل بريطاني يدعى "ديفيد وشيللي آدامز" 61 عاماً ، بمبلغ مليون جنيه استرليني ، مايعادل 1.25 مليون دولار ، وذلك بعد مرور 24 ساعة من فصله عن العمل يوم السبت الماضي.

وكان ديفيد يعمل بمهنة ميكانيكي في شركة للأخشاب ، وابتسم الحظ له عندما ربح الجائزة الكبرى في اليانصيب بعد يوم واحد من خسارته لعمله ، حيث جاء فوز ديفيد بعد سلسلة من الصعوبات التي مر بها نتيجة الاستغناء عن خدماته في العمل ، وايضاً تشخيص إصابة زوجته شيلي 52 عاماً بمرض التصلب العصبي المتعدد.

وقال ديفيد : اعتقد الكثيرون أن فصلي من العمل كان أسوأ خبر تلقيته ، لكنه كان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير ، ضمن سلسلة من الصعوبات التي مررنا بها ، ففي العام الماضي تم تشخيص إصابة شيلي بمرض التصلب العصبي المتعدد ، واضطرت للتخلي عن الوظيفة التي أحبتها كمقدمة رعاية مجتمعية ، مما تسبب في ضغوطات كبيرة على مواردنا المالية ، وفي أبريل من هذا العام ، تعرضت الأسرة لسلسلة أخرى من المآسي ، حيث توفيت شقيقة زوجة ديفيد بنوبة قلبية ، بينما توفي شقيقه بفيروس كورونا في الشهر التالي.

وأضاف ديفيد : كانت أوقاتاً عصيبة حقاً ، لكننا حاولنا أن نبقى متماسكين ومبتسمين مهما كانت الظروف ، ولم نكن نتوقع حتى في أفضل أحلامنا أن الحدث الهام التالي في حياتنا سيكون الفوز بمليون جنيه استرليني.

ويخطط الزوجان حالياً للسفر إلى كندا لزيارة بعض الأقرباء ، كما قال ديفيد : إنه سيقوم بشراء سيارة يرغب الحصول عليها.