آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:15ص

أخبار المحافظات


صعدة : قائد محور مران يتفقد جبهة الملاحيط ويؤكد عدم ترك صعدة للانقلابيين

الأحد - 09 أغسطس 2020 - 12:48 ص بتوقيت عدن

صعدة : قائد محور مران يتفقد جبهة الملاحيط ويؤكد عدم ترك صعدة للانقلابيين

صعدة (عدن الغد ) خاص :

تفقد قائد محور مران قائد لواء العروبة اللواء عبدالكريم السدعي، امس السبت، مواقع أبطال اللواء الثالث عاصفة في جبهة الملاحيط في محافظة صعدة.

وخلال زيارته التفقدية، والذي كان في استقباله قائد لواء العاصفة العميد محمد العجابي، نقل قائد محور مران إلى الأبطال المرابطين تحيات وتهاني القيادة السياسية، ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد اللواء السدعي بالروح القتالية لضباط وصف وجنود منتسبي لواء العاصفة، والجاهزية العالية التي يتمتعون بها في معركة الوطن ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال "إننا قادمون لتحرير صعدة وكل الوطن وسنرفع علم الجمهورية اليمنية في كل ربوع الوطن، ولن نترك صعدة  واليمن لأي انقلابي أو مخرب أو فاسد ولا لخائن يعيث فيها فساداً".

وثمّن اللواء السدعي، الدعم الذي يقدّمه الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لاستكمال تحرير اليمن من الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

من جانبه رحب العميد محمد العجابي بهذه الزيارة التي تعكس روح المسؤولية العالية التي يتحلى بها قائد محور مران تجاه المقاتلين في الجبهة الملاحيط.