آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:41م

مجتمع مدني


مؤسسة بلقيس للنماء والتطوير أبين تواصل توزيع لحوم الأضاحي على مخيمات النازحين

الإثنين - 03 أغسطس 2020 - 11:47 م بتوقيت عدن

مؤسسة بلقيس للنماء والتطوير أبين تواصل  توزيع  لحوم الأضاحي على مخيمات النازحين

ابين (عدن الغد ) نايف زين ناصر :

  استمراراً لجهودها وانشطتها  الإنسانية والمجتمعية المتواصلة ومشاركة الفئات الاشد ضعفاً في المجتمع المحلي في أبين واصلت  مؤسسة بلقيس للنماء والتطوير م/ ابين بتمويل من منظمة بيورهاند وفي آخر أيام التشريق رابع أيام عيد الاضحى المبارك 1441هجرية الإثنين 3اغسطس 2020م .

واصلت   توزيع    لحوم  الأضاحي على مخيم الكود الوادي  للنازحين  والذي استفادت منه135 أسرة نازحة وفقيرة و حضر تدشين مشروع التوزيع مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أبين الاستاذ محمد ناشر الذي   القى كلمة  قال فيها  أن ماتعانيه الأسر النازحة في  أبين  من قساوة معيشة  وبطالة جعل الفقر يشتد اكثر واكثر  ومثل هذه المشاريع تدخل الفرح على هذه  الأسر  النازحة والمعدمة والمحرومة والمتضررة من الحروب وغلاء معيشة وشكر.

في كلمته كل من  ساهم في هذا المشروع وخص بالذكر  منظمة بيور هاند التي تبحث عن المعوزين والمحتاجين من خلال مشاريعها الإنسانية وكذا الشكر والتقدير لمؤسسة بلقيس للنماء والتطوير أبين.

من جانبها  تقدمت الاستاذة منى كليب رئيسة مؤسسة بلقيس بالشكر والتقدير لمنظمة بيور هاند الشريك الفاعل في العمل الإنساني والمجتمعي على كل ماقدمته  وتقدمة من مشاريع في المجالات المتعددة  منها الاغاثية والانسانية والصحية وغيرها من مشاريع  في محافظة أبين.