آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


تأكيدًا لموقفه بشأن حضرموت وشأنها والاستعداد لتأمين عدن.. بن حبريش يستقبل مدير عام شرطة عدن الجديد

الإثنين - 03 أغسطس 2020 - 10:50 م بتوقيت عدن

تأكيدًا لموقفه بشأن حضرموت وشأنها والاستعداد لتأمين عدن.. بن حبريش يستقبل مدير عام شرطة عدن الجديد

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

استقبل وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم في مقر إقامته في المسيلة بمديرية غيل بن يمين اللواء / احمد محمد الحامدي المدير العام للأمن والشرطة بالعاصمة عدن، مهنئًا ومباركًا اياه نيله ثقة القيادة السياسية العليا ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.

وأكد الشيخ بن حبريش رئيس حلف قبائل حضرموت ورئيس مؤتمر حضرموت الجامع وقوفه إلى جانب اللواء الحامدي ودعمه في المجالات والاصعدة كافة وفي كل الظروف والمنعطفات، إضافة إلى مهامه الرسمية في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار ومواجهة اي جهات ذات طابع همجي تعمل خارج أطر القانون.

واصفا الحامدي بأنه شخصية حضرمية وقيادي أمني بارز، سوف يحظي بدعم وإسناد المجتمع الحضرمي كجانب رديف إلى صلاحياته.

وشكر بن حبريش الاشقاء في قيادة المملكة العربية السعودية رائدة التحالف العربي على مباشرة الخطوات الناجحة والصادقة التي تصب في بناء الدولة الحديثة وتخدم الأمن والاستقرار والصالح العام موضحًا بأن تلك الخطوات تعد نواة للعمل الجاد الذي على أساسها الانطلاقة نحو البناء والتنمية، كما شكر كافة دول التحالف العربي وجميع الأطراف التي اجمعت على تنفيذ هذه الخطوة التي تعد بادرة طيبة في الاتجاه الصحيح.

وكان وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، قد قال في تصريح له في 31 مايو من العام الماضي 201‪9 م «إن حضرموت الحاضر والمستقبل شأنها وتمثيلها يخص أهلها في الأول والأخير «

وأضاف العليي رئيس حلف حضرموت (أكبر تكتل قبلي بحضرموت)، في منشور على صفحته الرسمية على فيسبوك «أن حضرموت مستعدة أن تشارك بالقول والفعل في تأمين عدن كونها عاصمتنا نشترك فيها وتهمنا جميعًا».

وأكد أن أبناء حضرموت «على كفاءة واستعداد تام لتنفيذ كافة مهام التحالف العربي وتطبيق توجهاته في كل أرجائها بما يخدم الصالح العام الذي يهمنا ويهمهم تحت مظلة قيادتنا السياسية العليا ممثلة بفخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيسنا القائد الأعلى للقوات المسلحة.. أوفياء مثل ما عهدونا، في أجواء عملية هادئة يكون ناتجها مضمون العمل».