آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

مجتمع مدني


عدن : تكريم أكثر من ٢٠٠ يتيم ويتيمة من قبل شباب ناشطون وبإشراف جمعية التكافل الاجتماعي

الإثنين - 03 أغسطس 2020 - 07:31 م بتوقيت عدن

عدن : تكريم أكثر من ٢٠٠ يتيم ويتيمة من قبل شباب ناشطون وبإشراف جمعية التكافل الاجتماعي

عدن (عدن الغد ) خاص :

أقام اليوم في مدينة عدن شباب ناشطون وبإشراف من جمعية التكافل الاجتماعي للأيتام حفلًا وتكريما" لأكثر من 200 يتيم ويتيمة .

حيث قال : الاستاذ عبدالله بلفقيه منظم الحفل  إن هذا الحفل يأتي  بمناسبة عيد الضحى المبارك من أجل المساهمة في إدخال الفرحة والسعادة الى قلوب الاطفال الايتام والتأكيد لهم ان هناك من يقف الى جانبهم ويرعاهم ليعيشوا حياة كريمة موضحا"  أن فعاليات الاحتفال تضمنت عدد من الفقرات الفنية وعدد من العروض والمسابقات وتقديم الألعاب وهدايا العيد للأطفال ، شاكرا" جمعية التكافل الاجتماعي بقياده الأخ عبدالله السقاف على تقديمها كل التسهيلات للحفل وماتضمنة .

وقالت الاستادة جواهر اليافعي : مسئولة مبادرة كلنا فينا خير إن هذا الحفل والتوزيع لغرض تذكير المجتمع باكملة بضرورة رعاية اليتيم والاهتمام به وإسعادة وإدخال البهجة والسرور والسعادة بقلبه إعتبار ان الطفل اليتيم قد فقد أحد والديه أو كلاهما ، وبالتالي فهو بحاجة إلى كل عطف ورعاية من قبل ذويه وأقاربة ومجتمعة ومن قبل مؤسسات وأغنياء المجتمع للحفاظ على الأطفال الأيتام كي يعيشوا حياة كريمة وهنيئة.

من جانبه أكد الطفل رامي ذو 12 سنه على سعادته وسروره لهذا الحفل وشكره و امتنانه لكل المشاركين اللي ادخلوا السرور على قلبه وقلوب اليتامى ، داعيا" جهات الاختصاص بالاهتمام والرعاية بالأيتام.