آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

أخبار المحافظات


الشيخ بن حبريش يستقبل اللواء الحامدي ويهنئه بتعيينه مديرا عاما لشرطة عدن

الإثنين - 03 أغسطس 2020 - 07:18 م بتوقيت عدن

الشيخ بن حبريش يستقبل اللواء الحامدي ويهنئه بتعيينه مديرا عاما لشرطة عدن

المكلا(عدن الغد ) خاص :

استقبل الشيخ / عمرو بن حبريش العليي وكيل أول حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت ورئيس مؤتمر حضرموت الجامع صباح اليوم في مقر إقامته في المسيلة بمديرية غيل بن يمين اللواء / احمد محمد الحامدي المدير العام للأمن والشرطة بالعاصمة عدن، مهنئًا ومباركًا له نيل ثقة القيادة السياسية العليا ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.

وخلال اللقاء أكد الشيخ بن حبريش وقوفه إلى جانب اللواء الحامدي ودعمه في المجالات والاصعدة كافة وفي كل الظروف والمنعطفات، إضافة إلى مهامه الرسمية في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار ومواجهة اي جهات ذات طابع همجي تعمل خارج أطر القانون.

مشيرًا إلى أن هذه الثقة الغالية منحت لشخصية حضرمية وقيادي أمني بارز، سوف يحظي بدعم وإسناد المجتمع الحضرمي كجانب رديف إلى صلاحياته.

وأعرب الشيخ بن حبريش عن الشكر مقرونًا بالتقدير للاشقاء في قيادة المملكة العربية السعودية رائدة التحالف العربي على مباشرة الخطوات الناجحة والصادقة التي تصب في بناء الدولة الحديثة وتخدم الأمن والاستقرار والصالح العام موضحًا بأن هذه الخطوات نواة للعمل الجاد الذي على أساسها الانطلاقة نحو البناء والتنمية، كما شكر كافة دول التحالف العربي وجميع الأطراف التي اجمعت على تنفيذ هذه الخطوة التي تعد بادرة طيبة في الاتجاه الصحيح.

بدوره أعرب اللواء الحامدي عن شكره لوكيل أول حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت ورئيس مؤتمر حضرموت الجامع على حفاوة الاستقبال ومشاعره الأخوية الصادقة.