آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:11ص

أخبار المحافظات


منتدى أحور يكرم الفائزين بمسابقة القصة القصيرة 2 في أمسية قصصية عيدية

الإثنين - 03 أغسطس 2020 - 04:46 م بتوقيت عدن

منتدى أحور يكرم الفائزين بمسابقة القصة القصيرة 2 في أمسية قصصية عيدية

احور(عدن الغد)خاص:

برعاية الحبيب الإمام أبي بكر العدني بن علي المشهور الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية نظم منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي مساء أمس الأحد أمسية قصصية كرم في ختامها الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لمسابقة القصة القصيرة في موسمها الثاني التي شارك فيها ثلاثة عشر قاصا جميعهم من مديرية أحور .


وفي الأمسية التي أقيمت بساحة رباط المشهور بأحور وافتتحت بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب صالح عبدالله جنيد قرئت ست قصص بينها القصص الفائزة كما ألقيت كلمة ترحيبية من قبل رئيس المنتدى الأستاذ سعيد الخضر العمودي وكلمة عن المشاركين في المسابقة ألقاها نيابة عنهم الأستاذ أبوبكر محمد عقبة .


وعقب قراءة كل قصة قدمت لجنة التحكيم ملاحظاتها عليها .

وقبل ختام الأمسية تم تكريم الفائز بالمركز الأول القاص عوض محمد أبوبكر عقبة عن قصته ( وأد الأمنيات) بدرع المسابقة ومبلغ مالي وتكريم صاحب المركز الثاني القاص عمر محمد علي العمودي عن قصته ( ضحية قادمة ) والثالث القاص أبوبكر محمد عقبة عن قصته ( الفاسقة ) بمبلغ مالي وشهادة تقديرية لكل منهما وكرم باقي المشاركين بشهادات تقديرية .


كما قدم الأخ صالح مزاحم العطل فقرة سؤال للجمهور جائزته الأولى 3000 ريال وجائزته الثانية 2000 ريال
وختمت الأمسية بالدعاء وقراءة سورة الفاتحة من قبل الداعية الأستاذ عيدروس علي الحامد .


قدم للأمسية الأستاذ عبدالرقيب صالح بوزيد وقد تكونت لجنة التحكيم من :
الأستاذ أحمد مزاحم العطل ، الأستاذ هيفان محمد بكير ، الأستاذ عبدالله علي الكودي ، الأستاذ مصطفى أحمد الشميجي والأستاذ صلاح محمد ذيبان .


حضر الأمسية إلى جانب من ذكر أعلاه الأستاذ عبدالله الشطف مدير رباط المشهور بأحور والدكتور علي شيخ لحمر والأستاذان عبدالرحيم شرنبا ونزار أحمد القرن.