آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار المحافظات


مؤسسة الغد المشرق توزع كسوة وعيدية العيد للاطفال في زنجبار

الإثنين - 03 أغسطس 2020 - 01:16 ص بتوقيت عدن

مؤسسة الغد المشرق توزع كسوة وعيدية العيد للاطفال في زنجبار

زنجبار(عدن الغد)خاص:

نفذت مؤسسة الغد المشرق التنموية الاجتماعية B.T.F توزيع كسوة وعيدية العيد للاطفال من الأسر الأشد فقراً والنازحين وذوي الاحتياجات الخاصة في مديرية زنجبار محافظة أبين والمقدمة من أهل الخير .


وفي تصريح للمدير التنفيذي لمؤسسة الغد المشرق الاخ فهمي السيد أوضح فيه أنه يتم هذا اليوم تنفيذ مشروع توزيع كسوة وعيدية العيد على الأطفال من الاسر الأشد فقراً وذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين وكذلك النازحين في مديرية زنجبار والذي تنفذه مؤسسة الغد المشرق التنموية الاجتماعية والمقدمة من أهل الخير .


وأشار أن المؤسسة تسعى دائماً إلى تنفيذ الأعمال الإنسانية وتقديم العون إلى الأسر الفقيرة التي لا تستطيع مواجهة أعباء وظروف الحياة المعيشية الصعبة وبجهود شخصية استطاعت المؤسسة وبمساعدة الخيرين تنفيذ الكثير من الأعمال الانسانية التي ساهمت في التخفيف من معاناة هذه الأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة والنازحين والمجتمع في مديرية زنجبار .


واضاف نحرص في مؤسسة الغد المشرق على نشر ثقافة التعايش والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع الذي من خلاله يستطيع المجتمع أن يتغلب على الظروف الصعبة التي تواجهه والمحيطة به وذلك من خلال حث الخيرين وأصحاب الايادي البيضاء والمقتدرين على تقديم العون للفقراء والمحتاجين الذي ارهقتهم الظروف الحالية التي يمر بها الوطن بشكل عام وفي ختام حديثه تقدم بالشكر إلى كل من ساهم في تقديم هذا الخير وساعد في إيصاله إلى المحتاجين من ابناء زنجبار والنازحين إليها .


ومن جانبهم تقدم أهالي الأطفال المستفيدين من توزيع كسوة وعيدية العيد بالشكر إلى مؤسسة الغد المشرق وكل من ساهم وقدم هذه الكسوة إلى أطفالهم وادخل الفرحة والسرور إلى قلوبهم وساهم في مساعدتهم في تقديم هذا العون والمساعدة لأطفالهم ودعوا الله تعالى أن يجعل كل ذلك في ميزان حسناتهم .

 

*من محمد صالح عبدالرحمن