آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:11ص

أخبار المحافظات


أبين .. مبادرة سلامتك تقيم برنامجها العيدي الثاني تحت شعار "فرحة العيد"

الأحد - 02 أغسطس 2020 - 09:59 م بتوقيت عدن

أبين .. مبادرة سلامتك تقيم برنامجها العيدي الثاني تحت شعار "فرحة العيد"

أبين(عدن الغد)خاص:

أقامت مبادرة سلامتك مساء اليوم الأحد 2 أغسطس برنامجها العيدي الثاني والتي تضمن مسابقات ثقافية ومسرحية للاطفال تحت شعار فرحة العيد.

وفي بداية البرنامج رحبت مديرة مبادرة سلامتك أ.سعيدة الدوبي بالضيوف والحاضرين كما عبرت عن فرحتها وسعادتها بالبرنامج التي تقيمه المبادرة للعام الثاني قائله اشكركم على حضوركم الطيب جميعاً واخص بالشكر لضيوف الكرام على تواجدهم بيننا ليضموا ايديهم على ايدنا ونشد سواعد بعضنا لنرسم بسمة لا تُمحى على وجوه الاطفال ، في برنامجنا الثاني التي تقيمه مبادرتنا مبادرة سلامتك ، واشكر شخصكم الكريم على مد يد العون لنا بدعم النفسي ، فحضوركم كافي بأن يرجح الكفه.


وعبر الناشط الأجتماعي والانساني أ.صالح الموقري عن أعجابه الكبير بما يقوم به أعضاء فريق المبادرة من أعمال يشاد لها في قوله سعدت بحضوري اليوم للمشاركة في فعالية فرحة العيد التي اقامتها مبادرة سلامتك واعجبت بالفقرات الجميلة التي قدمتها زهرات المخزن ، وفي ختام كلمتة عبر عن سعادته وشكره الكبيرين للمبادرة والقائمين عليها.


وشرف البرنامج بحضوره مدير ادارة السكرتارية بالادارة العامة للموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم أ.فهمي دباء وقد عبر عن سعادته لحضوره البرنامج بين اخوانه وابنائه قائلاً اشكر الاخوة القائمين على المبادرة على دعوتي لحضور هذا البرنامج المبارك وكم انا سعيد لتواجدي اليوم بين ابنائي واخواني ، وفي ختام كلمته قدم الاستاذ تهنئة للحضور جميعاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


كما شرف بحضوره الطيب أ.مطيع العديني حيث عبر عن شكره وسعادته الكبيرة بتواجده ضمن الحاضرين كما قال اشكر الاخوة في مبادرة سلامتك
وانا سعيد بتواجدي بين اخواني ، كما ونشد على ايدكم ونتمنى لكم التوفيق والنجاح.


وقد كان ضمن الضيوف الحاضرين أ.نجوى محسن التي لها دورها في احيا البرنامج بحضورها الطيب وقد قدمت الشكر للمبادرة وبرامجها الهادفة معبرة عن سعادتها الكبير بالدعوة المشرفة لها كما قالت في هذا اليوم الجميل 2 أغسطس يسعدني ويشرفني أن اشارك الاخت الغالية سعيدة الدوبي برنامج فرحة العيد لمبادرة سلامتك واتمنى من الله لهم التوفيق.


ايضاً شرفت البرنامج بحضورها المتالق أ.ارزاق خميس التي عبرت عن شكرها الكبير للمبادرة واعضائها قائلة اشكر اختي سعيدة الدوبي والاخوة القائمين على المبادرة واتمنى لكم التوفيق في مهامكم وإلى الامام.


وقد تخلل البرنامج مسابقات ثقافية وفقرات انشادية ومسرحية قام بها الاطفال معبرة عن مايدور في البلاد من حروب وويلات ودمار وقد قدموا رسالة توعوية معبرين فيها عن الزج باولادهم إلى ساحات القتال وقتلهم مقابل مرتب لا يغني ولا يسمن من جوع.


وفي الختام قدمت أ.سعيدة الدوبي مديرة مبادرة سلامتك شكرها وتقديرها للأستاذ خالد حسين مدير مدرسة عمار بن ياسر على دعمه ومساندته للمبادرة وقد تاسفت على عدم حضوره لأسباب خاصة ، كما وعبرت عن سعادتها بتواجد الضيوف والحاضرين جميعاً متمنية وداعية بأن يجنب البلاد شر الحروب والازمات والدمار والويلات.