آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


حملة نظافة شاملة لرفع القمامة ومخلفات الأضاحي بخور مكسر

الأحد - 02 أغسطس 2020 - 09:44 م بتوقيت عدن

حملة نظافة شاملة لرفع القمامة ومخلفات الأضاحي بخور مكسر

عدن (عدن الغد ) خاص :

دشنت صباح اليوم حملة نظافة  شاملة لرفع  القمامة ومخلفات اضاحي العيد في كل احياء مديرية خور مكسر وبتمويل من السلطة المحلية في المديرية وبتوجيهات من مدير عام مديرية خور مكسر / ماجد الشاجري .

قام القائم باعمال أمين عام  المجلس المحلي بمديرية خور مكسر  / سالم باهميل يرافقه ربيع لطف مدير النظافة وناصر السقاف نائب مدير النظافة  بالمديرية بالإشراف والنزول الميداني لمتابعة اعمال الحملة في الاحياء والمواقع  المستهدفة .

واوضح سالم باهميل القائم باعمال امين عام  المجلس المحلي أن الحملة التي انطلقت في الصباح الباكر  بمشاركة شيول وثلاثة قلابات كبيرة وفريق عمل النظافة .ومتزامنا مع الاعمال اليومية لعمال النظافة .

واضاف القائم باعمال أمين عام  المجلس المحلي بمديرية خور مكسر ان حملة رفع القمامة ومخلفات اضاحي العيد استهدفت اليوم كل من احياء الاطباء حي لينين سوق القات ،ابيض واسود ،وكلية الاداب .وجزيرة العمال ،وحي وزارة الدفاع...مشيرا الى انه تم خلال الحملة رفع كميات كبيرة من القمامة ومخلفات العيد والاضاحي من جميع المواقع المستهدفة .مشيدا بجهود  فريق وعمال النظافة  وتعاون ادارة صندوق النظافة والتحسين في الاهتمام بالنظافة في جميع احياء  مديرية خور مكسر .