آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:45ص

المهجر اليمني


المنسقية العليا لليمنيين العالقين في الهند تبعث رسالة شكر للدكتور أنيس العفيفي

الإثنين - 27 يوليه 2020 - 08:18 م بتوقيت عدن

المنسقية العليا لليمنيين العالقين في الهند تبعث رسالة شكر للدكتور أنيس العفيفي

الهند (عدن الغد) خاص:

بعثت المنسقية العليا لليمنيين العالقين في الهند رسالة شكر وتقدير وعرفان للمحلق الطبي الدكتور أنيس العفيفي نظير الجهود الكبيرة التي بذلها لإجلاء العالقين في دولة الهند .

وفي تصريح صحفي أوضح المحلق الطبي الدكتور أنيس العفيفي إكتمال عمليات إجلاء العالقين والبالغ عددهم 3050 عالق وذلك خلال الفترة 20 يونيو الى تاريخ 28 يوليو بواسطة 21 رحلة .

وأكد العفيفي عن قيام الملحقية الطبية بتسهيل كل المعوقات امام العالقين .


نص رسالة الشكر والتقدير والعرفان :


المنسقية العليا لليمنيين العالقين في الهند 


رسالة شكر وتقدير وامتنان للدكتور أنيس الردفاني الملحق الطبي بالسفارة اليمنية - نيودلهي .

المواقف الإنسانية العظيمة دائما ما نجد خلفها رجال صادقون يعملون بصمت ويبذلون كل طاقتهم في سبيل خدمة إخوانهم وأبناء وطنهم .

الدكتور أنيس الردفاني أقرب القلوب إلى العالقين وأكثرهم شعورا بظروفهم ومعاناتهم منذ بدء الحظر في جمهورية الهند ، ومنذ الوهلة الاولى للترتيب لإعادة العالقين وهو يبذل كل جهوده ويقضي كل وقته في التنسيق مع المستشفيات في مختلف مدن الهند التي يتواجد بها العالقين لإجراء فحص البي سي آر ويقوم بتنظيم ومتابعة الفحوصات لجميع العالقين المسافرين من مختلف مدن الهند بكل همة واقتدار وتفاني .

لم يتوقف الامر هنا فحسب بل حتى بعد إلغاء الفحص نجده في كل الظروف والمواقف يتابع أحوال العالقين وشؤونهم ويتلمس معاناتهم ويطمئن على المسافرين في كل رحلة وفي كل مدينة ويطمئن الجميع عليهم .

كلمات الشكر والتقدير لا تمثل سوى تعبير بسيط عن مواقفه التي نعجز عن ذكرها وتقديرها ونسأل من الله أن يكتب له تمام الاجر وان يحفظ أهله واحبابه وان يوفقه في حياته العلمية والعملية وان يحفظ وطننا الحبيب وشعبنا العظيم انه على ما يشاء قدير .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

     اخوكم/عمرو أحمد الجنيد
 
         رئيس المنسقية