آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-10:01م

شكاوى الناس


شيخ من اعيان محافظة ابين يطالب باطلاق سراح ابنه بعد اختطاف قوة أمنية له بخور مكسر (فيديو)

الجمعة - 24 يوليه 2020 - 04:18 م بتوقيت عدن

شيخ من اعيان محافظة ابين يطالب باطلاق سراح ابنه بعد اختطاف قوة أمنية له  بخور مكسر (فيديو)

عدن ((عدن الغد)) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة "عدن الغد" الشيخ القبلي واحد اعيان محافظة ابين واحد وجاهات حي خور مكسر بعدن الشيخ عبدالله محمد الدماني مطالبا باطلاق سراح نجله محمد عبدالله محمد الدماني.

وقال الدماني ان ابنه اعتقل اثناء ذهابه إلى  الشرطة للنظر في موضوع اعتقال بعض ابناء خور مكسر اثر مطالبتهم للكهرباء.

ونفى الدماني ان يكون لابنه أي صلة بهذه الاحتجاجات موضحا ان ابنه اختطف في  مقر إدارة الأمن قبل ان يتم تحويله إلى مقر جهاز مكافحة الإرهاب .

وقال الدماني ان منزله لاحقا تعرض للمداهمة والعبث بمحتوياته موضحا انه ذهب إلى إدارة الأمن حيث التقى بعدد من المسئولين هناك الذين قالوا ان عملية المداهمة والاعتقال كانت تصرفا فرديا لاصلة لهم به.

وأكد الدماني ان مثل هذه التصرفات التي تستهدف أبناء خور مكسر ستكون لها انعكاسات سلبية وستزيد من حالة الشرخ المجتمعية في الجنوب.

واستغرب الدماني ان يتعرض منزله للمداهمة وهو واحد من ابرز مناضلي ثورة 14 اكتوبر نافيا ان يكون ابنه متورطا باي نشاط مخالف.

وأشار إلى ان هذه الاعمال تاتي ايضا على خلفية استشهاد ابنهم سالم احمد الخضر الدماني برصاص جنود امن المعلا قبل شهر ونصف وهي الواقعة التي يقول ان مرتكبها لايزال طليقا.

ودعا الدماني إلى وقف هذه الاعمال واطلاق سراح ابنه والتحقيق وانصاف الاسرة من حالة العبث هذه وانقاذ مدينة عدن وابنائها من هذه الافعال المشينة.