آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار عدن


مناقشة المشاريع ذات الاولوية في التنفيذ لملامسة احتياجات المواطنين بخور مكسر

الخميس - 16 يوليه 2020 - 04:49 م بتوقيت عدن

مناقشة المشاريع ذات الاولوية في التنفيذ لملامسة احتياجات المواطنين بخور مكسر

عدن ( عدن الغد) خاص :

ناقش مدير عام مديرية خور مكسر ماجدالشاجري اليوم مع انتصار مرشد مدير عام التخطيط بالمحافظة المشاريع المعتمدة والمدرجة ضمن البرنامج الاستثماري ٢٠٢٠ لمديرية خور مكسر والتي سيتم اعتمادها بصورة نهائية من قبل قيادة السلطة المحلية في المحافظة.

وتركز اللقاء على مناقشة المشاريع ذات الاولوية القصوى في توفير الخدمات الاساسية للمواطنين والتي يلمسها المواطن بشكل يومي و تشمل قطاعات المياه والصرف الصحي والانارة .والنظافة ، والصحة والتربية والتعليم والاصحاح البيئي .

واكد مدير عام مديرية خور مكسر ماجد الشاجري ان هناك تفهما من قبل مكتب التخطيط بالمحافظة في اعطاء الاولوية للمشاريع الخدمية التي يلمسها المواطن او يعاني من عدم توفرها في مديرية خور مكسر .

من جانبه اكدت مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي / انتصار مرشد اهمية ان تنال مديرية خور مكسر حقها في اعتماد المشاريع ذات الاولوية لملامسة حياة المواطنين في سرعة التنفيذ والمدرجة ضمن البرنامج الاستثماري للعام الجاري ٢٠٢٠م

حضر اللقاء / سالم عوض القائم باعمال الامين العام للمجلس المحلي وياسين هاشم مدير التخطيط بالمديرية وشوقي ناصر فضل مدير الموازنة والمتابعة بمكتب التخطيط بالمحافظة.