آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

وفيات


رئيس دائرة الفكر والارشاد بالأمانة العامة و رئيس انتقالي شبوة يعزيان في استشهاد اصيل حديج باسويد

الأحد - 31 مايو 2020 - 11:40 م بتوقيت عدن

رئيس دائرة الفكر والارشاد بالأمانة العامة و رئيس انتقالي شبوة يعزيان في استشهاد  اصيل حديج باسويد

شبوة((عدن الغد))خاص:

أدى رئيس دائرة الفكر والارشاد بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ علي محسن السليماني ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاخ رائد محسن بن ضباب ، واجب العزاء في استشهاد الشهيد البطل اصيل حديج عوض باسويد .

حيث كان في استقبال السليماني وبن ضباب لدى وصولهما إلى مسقط رأس الشهيد في قرية سرع بمديرية الصعيد م/ شبوة ، العقيد حديج عوض باسويد وأولاده .

وفي مخيم العزاء قدما السليماني وبن ضباب خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد ، وثمنا الدور النضالي والبطولي للشهيد اصيل في جبهات الشرف والكرامة والبطولة الجنوبية دفاعا عن الأرض والعرض والعقيدة في مواجهة المشروع التدميري لأعداء الجنوب والعروبة والإسلام .

وترحما على روح الشهيد اصيل ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنة ويلهم أهله الصبر والسلوان .

ومن ناحيته تقدم العقيد حديج عوض باسويد ( والد الشهيد ) ، بالشكر والتقدير لكل من رئيس دائرة الفكر والارشاد بالأمانة العامة و رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ، ومن رافقهم ، على حضورهم إلى مسقط رأس الشهيد وتقديم التعازي والمواساة لأسرة الشهيد ، موصولا شكره لكل من حضر من الشخصيات الاجتماعية وأبناء المحافظة ، كما عبر عن شكره للأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ احمد حامد لملس و عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الاستاذ سالم ثابت العولقي ، على تعزيتهما لأسرة الشهيد عبر الاتصال الهاتفي .

وقد أكد والد الشهيد الثبات على مبدأ الشهيد اصيل حديج في التضحية والنضال لتحقيق النصر الجنوبي والدفاع عن الأمة العربية والإسلامية ضد المخططات المعادية لها .

رافق الشيخ السليماني و الأخ بن ضباب كلا من اعضاء القيادة المحلية بالمحافظة سالم القربوع وعبدالله حجاري وعبدالله محمد رويس ، ونائب رئيس انتقالي الصعيد الاستاذ محمد لصعر ومدير إدارة الشباب لانتقالي الصعيد عبدالحميد العولقي.

 

والجدير بالاشارة إلى أنه قد تم صباح اليوم الأحد تشييع الشهيد اصيل حديج باسويد ومواراة جثمانه الطاهر في مقبرة الرضوان بالعاصمة الجنوبية عدن .