آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

أخبار عدن


خلال زيارته التفقدية .. الشاجري يدعو المنظمات الدولية لدعم المرافق الصحية بخورمكسر

الأحد - 31 مايو 2020 - 07:55 م بتوقيت عدن

خلال زيارته التفقدية .. الشاجري يدعو المنظمات الدولية لدعم المرافق الصحية بخورمكسر

عدن ( عدن الغد) خاص :

تفقد صباح اليوم ماجد الشاجري مدير عام مديرية خورمكسر سير العمل في المجمعات الصحية بمديرية خور مكسر.

استهلها بزيارة المجمع الصحي بالمديرية واطلع من الدكتورة منيره عوض مديرة المجمع الصحي على سير عملية الطوارئ في المجمع وعمل فريق الطوارى والتسهيلات الخدمية والصحية التي يقدمها فريق الطوارئ للمواطنين يوميا من خلال معاينتهم والكشف عنهم في جميع التخصصات.

واشارت الدكتوره منيره عوض إلى بعض العوائق والمشاكل التي تعترض سير عمل المجمع ومنها النقص الكبير في عدد الكادر الطبي بالاضافه الى عدم صرف الحوافز الخاصه بنوبات الطوارئ خلال شهر رمضان المبارك وعدم وصول مياه الشرب الى المجمع وبالاضافة الى الاحتياج القائم توفير العدد اللازم من افراد الحراسة الامنية الخاصة بالمجمع ، ناهيك عن الاحتياجات اللازمة لتوفير بعض العلاجات والمستلزمات الصحية الخاصة بالحميات والمحاليل الطبية وبعض الاجهزه والمعدات الطبيه.

وقد اكد مدير عام مديرية خورمكسر ماجد الشاجري حرصه على وضع الحلول والمعالجة السريعه لحل تلك المشاكل والعوائق من خلال التواصل مع الجهات ذات العلاقة والعمل على حلها بشكل سريع جدا لما يسهل للمجمع والطاقم القيام بالمهام المناطة بهم على أكمل وجه .

وفي ذات السياق اطلع الشاجري على سير العمل في مجمع الرعاية الاولية بخورمكسر الذي تم إعادة العمل فيه بشهر رمضان المبارك بجهود رجال الخير وابناء وشباب والشخصيات الاجتماعية بمديرية خور مكسر.

واستعرض الاخ وجدي قائد المدير الاداري للمجمع النشاط اليومي للمجمع في مجال الرعاية الاجتماعية .

المديرالعام للمديرية من جانبه جدد مطالبة المنظمات الدولية الداعمه في الجانب الطبي ومنها منظمه الصحه العالمية بتدخل عاجل ومباشر لدعم المجمعات الصحية في مديرية خورمكسر من خلال توفير العلاجات والاحتياجات والاجهزه والادوات والمستلزمات الطبية التي تساعد على استمرار واستدامة عمل المجمعات الصحية لخدمة المواطن.

رافق المدير العام سليم الباخشي عضو فريق الطوارى بمديرية خورمكسر