آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

المهجر اليمني


الطلاب المبتعثون للدراسة في الأردن يناشدون الحكومة

السبت - 30 مايو 2020 - 03:33 ص بتوقيت عدن

الطلاب المبتعثون للدراسة في الأردن يناشدون الحكومة

الأردن (عدن الغد) خاص:

ناشد الطلاب المبتعثون للدراسة في المملكة الأردنية الهاشمية كل من الأخ رئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك والأخ وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة والأخ وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم وذلك للنظر في وضعهم المادي بالتزامن مع تفشي وباء كورونا في دول العالم .

 

وأوضح المبتعثون أنها تقطعت بهم السبل وانقطعت المصادر الأهلية التي يعتمدون عليها بسبب تفشي الوباء مشيرين إلى أن الحكومة لم تقدم لهم أي مساعدة حتى اللحظة .

وجاء في مناشدتهم:

 

سيادة الأخ رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك

المحترم

 

معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة  المحترم

 

معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم المحترم

 

تحية طيبة وبعد

الموضوع:

الطلاب المبتعثين للدراسة في المملكة الأردنية الهاشمية ٢٠٢٠م

.

في البداية نهديكم أجمل التحايا وأطيب التبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنين لكم دوام التوفيق في مهامكم الوطنية وجهودكم الإنسانية النبيلة ومساعيكم المتواصلة التي تقومون بها خدمة لأبناء الوطن في الداخل والخارج.

 

وبالإشارة إلى الموضوع أعلاه

نحن الطلاب المبتعثين في منح التبادل الثقافي بين اليمن والمملكة الأردنية وسافرنا وباشرنا العمل في المستشفيات الحكومية التابعة لوزارة الصحة  الأردنية وسلمنا ملفاتنا للملحقية الثقافية وتم إرسال الكشف للوزارات المعنية إلا إنه وبسبب وباء كورونا شاءت الأقدار ان يتوقف دعم أهالينا لنا بالوقت الذي لم يصرف لنا من قبلكم أي مساعدة حتى اللحظة وذلك بسبب تأخر ضمنا إلى كشوفات الدعم المالي آملين منكم  سرعة التدخل والنظر في الموضوع لأننا خارج البلد وقد انقطعت بنا المصادر الأخرى بسبب الوباء كما أسلفنا .

 

السادة الكرام أملنا بكم كبير بعد الله تعالى وثقتنا بكم راسخة رسوخ الجبال بأنكم إلى جانبنا  ولن تقفوا متفرجين إزاء ما نواجه من صعوبات أثناء دراستنا في بلد الابتعاث.

 

وتقبلوا خالص الود وعظيم الامتنان.

 

 

مقدم الطلب/

طلاب السنة الأولى في الإقامة الطبية بمملكة الاردن.

السبت 30/مايو/2020م

 

*من مشتاق الشعيبي