آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:56ص

مجتمع مدني


مؤسسة " العطاء " للتنمية والخدمات الإجتماعية تنفذ حملةً توعويةً بين أفراد الأمن العام بالمحافظة

الثلاثاء - 07 أبريل 2020 - 04:04 ص بتوقيت عدن

مؤسسة " العطاء " للتنمية والخدمات الإجتماعية تنفذ حملةً توعويةً بين أفراد الأمن العام بالمحافظة

شقرة ((عدن الغد)) نظير كندح:

دشَّنت مؤسسة " العطاء " للتنمية والخدمات الإجتماعية بمدينة " شقرة " الساحلية بمحافظة أبين صباح اليوم الإثنين أعمال الحملة التوعوية للوقاية من فايروس " كورونا المستجد " بين أوساط جنود وضباط الأمن العام في المدينة وكيفية إستخدام المطهرات وتجنب الإزدحام وجلسات القات الجماعية.

وفي ختام اللقاء قامت رئيسة المؤسسة أ/ رحاب سوبان يرافقها مدير عام الأمن العام بمحافظة أبين العميد/ علي باعزب " أبومشعل الكازمي " بتوزيع وسائل الوقاية الأولية على الجنود والضباط من " كمَّامات وقفَّازات ومطهرات كالكلوركس والديتول والصابون " لإستخدامها في الوقاية من الفايروس.

وفي نفس السياق قامت المؤسسة بالنزول الميداني إلى الحارات والأحياء السكنية في مدينة " شقرة " الساحلية للتوعية المجتمعية وفق برنامج معد سلفاً لهذا الغرض.

وفي تصريح خص به الصحيفة قال مدير عام أمن أبين العميد/ أبو مشعل الكازمي: نحن كجهة رسمية ينبغي أن نكون في مقدمة المساهمين في التوعية العامة بأهمية الوقاية والإستعدادات التامة لمواجهة فايروس " كورونا المستجد " واليوم ندشن حملة التوعية في صفوف أفراد الأمن العام بالتوازي مع التوعية العامة شعبياً ورسمياً في المحافظات المحررة.

وأشادت رئيسة مؤسسة " العطاء " للتنمية والخدمات الإجتماعية بأبين أ/ رحاب سوبان بالتعاون الإيجابي من قبل مدير أمن المحافظة العميد/ أبو مشعل الكازمي على حضوره هذا اللقاء التوعوي وتشجيع العاملين في هذا الحقل على تكثيف التوعية المجتمعية للوقاية من هذا الوباء.