آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:25م

أخبار المحافظات


محافظ الضالع يطلع على مشروع رصف الطرقات بالمدينة

الخميس - 19 سبتمبر 2019 - 04:59 م بتوقيت عدن

محافظ الضالع يطلع على مشروع رصف الطرقات بالمدينة

الضالع(عدن الغد)خاص:

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع صباح اليوم بزيارة الى عدد من المشاريع بالمدينة التي يتم فية العمل ورصف طريق حبيل جباري مشروع مدخل جحاف القديم العرشي وشارع الجمرك رصف مستشفى النصر العام .

واطلع محافظ الضالع على سير العمل الجاري مشدداً في الوقت نفسة على المقاولين بسرعة استكمال المشاريع في الوقت المحدد ونفس المعاير والخطة المرسومة من قبل منظمة اليونبس.

واوضح محافظ الضالع ان الضالع تفتقر من بعض الخدمات كالطرق والمياه ومشاريع الصرف الصحي الذي كان عائقا امام وبفضل الله استطعنا ان نتواصل مع بعص المنظمات الانسانية وتم حل هذه المعضلة الذي كنا مواجها والان العمل جاري التنفيذي لربط شبكة مجاري المدينة بموصفات رسمية حتى اخرج الصرف الصحي الى خارج المدينة.

يذكر ان منظمة اليونبس قدمت العديد من المشاريع التي جاري العمل حالياً منها رصف الطرق في المدينة ومشروع الصرف الصحي ورصف مستشفى النصر من المرحلة الاولى، اضافة الى حزمة من المشاريع سوف تنفذ في الاشهر القادمة وهي رصف شوارع وازقة مدينة الضالع وتحسين المدينة بالجزر والجولات وصف امام المحلات وقنوات تصريف الامطار وتختم بانارة الشوارع بالطاقة الشمسية ثم صيانة شوارع مدينة الضالع الاسفلتية الى سناح..

حضر الزيارة مدير الاشغال العامة والطرق عبد الرحمن علي حمود فريد ومدير الثقاقة بالمحافظة علي محسن سنان.


مكتب اعلام محافظة -الضالع
(ن ش)