آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:24م

جهود الجعدي المثمرة

السبت - 04 نوفمبر 2023 - الساعة 10:22 ص

محمد علي رشيد النعماني
بقلم: محمد علي رشيد النعماني
- ارشيف الكاتب


تمثل قيادة الأستاذ فضل محمد الجعدي كأمين عام للمجلس الانتقالي الجنوبي نموذجاً مشرفاً للقيادة الفعالة والتفاني في خدمة المجتمع والسعي لتحقيق مصلحة المواطنين في الجنوب يتضح ذلك بوضوح من خلال التقرير الذي صدر عن الأمانة العامة للمجلس والذي يسلط الضوء على الإنجازات والجهود المبذولة في مواجهة التحديات الراهنة .

في اجتماعها الدوري الذي عقد الأربعاء الماضي برئاسة الاستاذ فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الامين العام اشادت الامانة العامة للمجلس بدور القيادة المحلية للمجلس في محافظات حضرموت، المهرة، وسقطرى في التصدي لتداعيات إعصار "تيج". كانت الاستجابة السريعة والتعامل الفعّال مع هذه الكارثة من قبل القيادة المحلية ملموسة ومثيرة للإعجاب. فقد تم تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية للتأكد من تأمين الإغاثة والمساعدة اللازمة للمنكوبين في هذه المناطق، وهو أمر يعكس القدرة القيادية الاستثنائية للأستاذ فضل محمد الجعدي.

علاوة على ذلك، قامت الأمانة العامة بتسليط الضوء على الجهود المبذولة لإعادة تشغيل مصفاة عدن وتأهيلها . 

هذه المصفاة تلعب دوراً حيوياً في تحسين الوضع الإقتصادي والخدماتي وتوفير المشتقات النفطية للمواطنين .

وبالرغم من التحديات والعراقيل التي تواجه هذا الجهد إلا أن الأستاذ فضل محمد الجعدي وفريقه يعملون بجدية وتفانٍ لتجاوز هذه العوائق وتحقيق النجاح في إعادة تأهيل المصافي وتشغيلها .

وفيما يتعلق بالمشهد الإقتصادي في المحافظات الجنوبية تم تناوله أيضاً في التقرير .

أزمة انقطاع الكهرباء في العاصمة عدن وارتفاع سعر العملات الأجنبية أمام العملة المحلية كانت من بين القضايا المطروحة. وعلى الرغم من تعقيد الوضع الاقتصادي فإن الأمانة العامة بقيادة الأستاذ فضل محمد الجعدي تعمل بكل جدية على إيجاد حلول وتحسين الأوضاع الاقتصادية في الجنوب.

يشكل الاجتماع الدوري للأمانة العامة فرصة لاستعراض الإنجازات والتحديات التي يواجهها الجنوب وللنظر في تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة.

يعكس هذا الاجتماع التزام الأستاذ فضل محمد الجعدي وفريقه بتحقيق التقدم وتعزيز التنمية في الجنوب من خلال تبني استراتيجيات واضحة وتعزيز التنسيق والتعاون بين الجهات الحكومية المعنية سيتم تحقيق نتائج إيجابية وملموسة .

في الختام يستحق الأستاذ فضل محمد الجعدي الثناء على أدائه الحكيم والملتزم كأمين عام للمجلس الانتقالي الجنوبي حيث عكس التقرير الذي صدر عن الأمانة العامة جهوده المستمرة لمواجهة التحديات وتحقيق التقدم في البلاد .

 يتطلع الجنوبيون إلى المزيد من العمل والمتابعة في مجال تحسين الخدمات والظروف المعيشية للمواطن وكلهم ثقة في المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته الحكيمة ممثلة بعضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي ونوابه وثقتهم كبيرة في أنه سيستمر في العمل على تعزيز التنمية والاستقرار في الجنوب بما يخدم مصلحة الجميع.